"مصر للطيران" تكرم 18 من الكوادر النسائية بالشركة فى اليوم العالمى للمرأة

الثلاثاء، 15 مارس 2016 05:03 م
"مصر للطيران" تكرم 18 من الكوادر النسائية بالشركة فى اليوم العالمى للمرأة الكوادر النسائية بمصر للطيران خلال تكريمهم
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت مصر للطيران بيوم المرأة العالمى بتكريم 18 سيدة من الكوادر النسائية بالشركة على دورهن الفعال والإيجابى خلال مسيرتهن المهنية، وذلك بحضور شريف فتحى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران وعدد من رؤساء مجالس إدارات الشركات والقطاعات التابعة.


وقالت "مصر للطيران" فى بيان صحفى، اليوم الثلاثاء، إن هذا الإحتفال يأتى من منطلق اهتمام الشركة بكودارها البشرية من العناصر النسائية العاملات بها ولإسهاماتهن البناءة والمؤثرة فى إعلاء مكانة واسم الشركة الوطنية مصر للطيران.

وأعرب شريف فتحى رئيس الشركة القابضة عن سعادته لمشاركته فى هذا الحفل، قائلاً: "أود أولاً أن أوجه تحية لجميع السيدات العاملات بمصر للطيران اللاتى يعملن بإستمرار، ويحملن أعبائهن كاملة، ويؤدين أدوارهن بكفاءة، من أجل مستقبل أفضل لشركتنا، كما أوجة تحية لسيدات نلن عن جدارة واستحقاق أعلى المناصب محلياً ودولياً وكسرن العوائق التى كانت تحول دون تولى المرأة هذه المناصب التى كانت حكراً فى السابق على الرجال".

وأوضح فتحى أن تكريم المرأة هو تكريم لكل المجتمع فهى التى تصنع الأمة وقاداتها وحاضرها ومستقبلها، وأضاف قائلاً: "أتمنى أن يكون هذا التكريم تقليداً سنوياً يمكنا من رد الجميل للعديد من السيدات العاملات بمقر الشركة والأخريات العاملات فى مكاتبنا الخارجية وكذلك الأعلام النسائية البارزة اللاتى كن يعملن بالشركة وأتاح لى هذا اليوم أن ألتقى بهم وأشكرهم على دورهم الذى أدّوه بحب وإخلاص خلال فترة عملهم بمصر للطيران وعلى تواجدهم وحرصهم على الاستمرار فى التواصل معنا حتى الآن".

وتضمن برنامج الحفل عرض فيلم وثائقى عن دور المرأة البارز فى مصر للطيران، وتقديم دروعاً تقديرية وهدايا رمزية للسيدات المكرمات فى مصر للطيران تقديراً لدورهن واسهاماتهن البارزة فى تقدم وارتقاء الشركة الوطنية.

وقد تم تكريم كل من: يسرية رجب، وفاطمة عباس، وسونيا صلاح بالشركة القابضة، وإسعاد مندور بالقطاع التجاري، وحسناء تيمور بقطاع العمليات، وماجدة زكى بقطاع الضيافة بشركة الخطوط الجوية، وزكية حسن بشركة الخدمات الأرضية، وفايزة عبد العال بشركة الخدمات الجوية، والدكتورة ليلى الكردانى بشركة الخدمات الطبية، والمهندسة إيمان عبد الكريم بشركة الصيانة والأعمال الفنية، وعلا شاور بشركة الشحن الجوي.

ومن المكاتب الخارجية Guadalupe Carmen بمكتب مدريد، وMona Avdou بمكتب اليونان، وGeorgia Lapithiotou بمكتب قبرص، وLynne Mcmahon مكتب لندن، وMichael Raga مكتب باريس، وRosa Adrian بمكتب برشلونه، وEmine Atigan مكتب أمستردام.



موضوعات متعلقة..


- عودة طائرة "مصر للطيران" بعد إصلاحها فى لندن نتيجة اصطدامها بطائر


- وكالة روسية: مصر للطيران تستعد لعودة الرحلات لموسكو بثلاث رحلات أسبوعيا











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة