بالفيديو.. أسر 3 عمال مخطوفين فى ليبيا يستغيثون بـ"الخارجية" لإنقاذ ذويهم من القتل

الثلاثاء، 15 مارس 2016 09:12 م
بالفيديو.. أسر 3 عمال مخطوفين فى ليبيا يستغيثون بـ"الخارجية" لإنقاذ ذويهم من القتل احد العمال المخطوفين
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشدت أسر ثلاث شباب من الشرقية مختطفين فى ليبيا، وزارة الخارجية، بالتدخل لإنقاذ ذويهم بعد وصول تهديدات بقلتهم.


وقال عبد الله السيد من قرية بندف مركز منيا القمح بالشرقية، إن شقيقه "محمد" و اثنين آخرين من القرية هما "هاشم عامر" و"قدرى محمد السيد"، يعملون فى مدينة طرابلس بمنطقة حى السيدة زينب منذ عام 2002، و يعيشون فى هدوء، دون أى مشكلات، إلا أن عاملا مصريا يدعى فتحى إبراهيم فتحى، من مركز منيا القمح، يعمل لدى تاجر معروف من أسرة ثرية فى نفس المنطقة، قام بسرقة 150 ألف دينار منهم وهرب بها إلى مصر، منذ أكتوبر الماضى.

واستطرد السيد: قام التاجر الليبى ويدعى عبد الوهاب عبد المنير المغاربى، بخطف شقيقى و زملائه باعتبارهم مصريين، للمطالبة برد الأموال التى سرقها عامله.

وأضاف شقيق المختطف أنه توجه لأسرة العامل المتهم بالسرقة، حتى يردوا الأموال المسروقة إلا أنهم رفضوا وأنكروا الواقعة من الأساس، مشيرا إلى أنه توجه لمركز الشرطة بمنيا القمح والخارجية وحرر محاضر ضد العامل السارق، ولم يتم القبض على الشخص المتهم بالسرقة.

و أشار عبد الله السيد إلى أنهم تلقوا اتصالا أمس من شقيقه يستغيث مؤكدا لهم أن التاجر الليبى قرر ذبحهم خلال 48 ساعة حال عدم تسديد أمواله، مناشدا الداخلية بالقبض على العامل، و مناشدا الخارجية بالتدخل لإنقاذهم من القتل.


المخطوفين-بليبيا-(1)

المخطوفين-بليبيا-(2)



أخبار متعلقة:


- الخارجية: اتصالات على مدار الساعة لاستجلاء حقيقة اختطاف 15 مصريا بليبيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة