أخبار برشلونة اليوم.. مهاجم تشيلسى يدخل دائرة اهتمامات إنريكى قبل الميركاتو

الثلاثاء، 15 مارس 2016 01:38 م
أخبار برشلونة اليوم.. مهاجم تشيلسى يدخل دائرة اهتمامات إنريكى قبل الميركاتو كينيدى
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يضع نادى برشلونة الإسبانى عينه على البرازيلى الشاب كينيدى صاحب الـ20 عاماً ولاعب تشيلسى الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تعويض لفشل أكاديمية "لاماسيا"

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن هناك مفاوضات من جانب برشلونة للحصول على كينيدى الصيف المقبل، بعد أن فشل اللاعبين الصاعدين من أكاديمية "لاماسيا" فى النجاح وإثبات ذاتهم فى صفوف الفريق الأول أمثال منير حدادى وساندرو راميريس.

كان البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لتشيلسى الإنجليزى، قد اختبار التعاقد مع كينيدى من نادى فلومينسى البرازيلى الصيف الماضى وكان اللاعب فى ربيعه الـ19، لكنه لم ينل الفرصة كاملة تحت إشراف "سبيشيال وان"، الذى تم إقالته فى ديسمبر الماضى بعد سلسلة النتائج السيئة للبلوز منذ بداية الموسم والتى أسقطته فى المركز الـ10 برصيد 40 نقطة فى لائحة ترتيب الدورى الإنجليزى.

كينيدى ينال إعجاب برشلونة


خاض كينيدى 15 مباراة مع تشيلسى بالموسم الحالى وسجل هدفين وصنع هدفا واحدا، وهو لاعب مهارى وسريع ويجيد اللعب فى المساحات الواسعة، وهو ما يمتاز به الدورى الإسبانى على عكس الدورى الإنجليزى.

وبعد عدة مواقف سابقة لتشيلسى حول الاستغناء عن لاعبين صغار لكسب المال من وراء بيعهم لأندية أخرى، كما حدث مع البلجيكى كيفن دى براوين ومواطنه روميلو لوكاكو لن يكون الأمر صعباً فى المفاوضات الخاصة بانتقال كينيدى لبرشلونة.


اخبار متعلقة:


- أخبار أرسنال اليوم.. ضربات الجزاء وسيلة فينجر لإنقاذ وظيفته أمام برشلونة

- قبل ميركاتو الصيف.. تعرف على أغلى 10 مدافعين فى تاريخ برشلونة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة