3 أزمات "صداع" فى رأس الأهلى قبل مباراة العودة أمام ريكر ياتيفو.. بطل أنجولا يطلب السفر من القاهرة للإسكندرية بـ"طائرة".. عبد الحفيظ يخمد "فتنة" الألتراس مع الشيخ ..والغيابات تؤرق مارتن يول

الثلاثاء، 15 مارس 2016 06:27 م
3 أزمات "صداع" فى رأس الأهلى قبل مباراة العودة أمام ريكر ياتيفو.. بطل أنجولا يطلب السفر من القاهرة للإسكندرية بـ"طائرة".. عبد الحفيظ يخمد "فتنة" الألتراس مع الشيخ ..والغيابات تؤرق مارتن يول فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه النادى الأهلى 3 أزمات خلال الأيام الحالية قبل مباراة ريكر ياتيوف السبت المقبل باستاد برج العرب فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

قطاع الكرة بالأهلى ومسئولو النادى يحاولون إنهاء هذه الأزمات الثلاثة والتى يستعرضها اليوم السابع فى السطور التالية:


1_أزمة الطائرة


فاجأ مسئولو ريكر ياتيفو نظراءهم بالأهلى خلال مباراة الذهاب بأنجولا التى انتهت بالتعادل السلبى بطلب الفريق الأنجولى السفر من القاهرة إلى برج العرب عبر طائرة، وفى هذا الشأن قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن إدارة ناديه لن تمانع فى توفير طائرة لنقل بعثة فريق ريكرياتيفو من القاهرة إلى برج العرب بالإسكندرية إذا ما تقدم مسئولو الفريق الأنجولى بهذا الطلب رسمياً، موضحاً أنه سيحاول إقناع الفريق الأنجولى بأن السفر بالحافلة أفضل لكن إذا أصر على طلبه سيستجيب له وفقاً للائحة الاتحاد الأفريقى التى تُلزم الفريق صاحب الأرض بنقل الفريق الضيف بالطائرة إذا كانت المسافة بين العاصمة وملعب المباراة تزيد عن 200 كيلو متر، ومن المعروف أن المسافة بين القاهرة والإسكندرية تصل إلى 240 كيلو، مما يجعل طلب مسئولى الفريق الأنجولى منطقيا ولا يختلف مع اللائحة.


الألتراس والشيخ


حاول سيد عبد الحفيظ خلال الفترة الماضية إنهاء الأزمة التى نشبت بين عدد من أفراد ألتراس أهلاوى وأحمد الشيخ لاعب الفريق فى مباراة الذهاب عندما تحدث الألتراس مع اللاعب بشكل غير جيد، وطالبوه بأن يهتم بالمباريات كما يهتم بـ"شعره"، الأمر الذى تسبب فى احتكاك بين الطرفين، وطلب مدير الكرة من اللاعب عدم التحدث فى هذا الأمر وإغلاق الملف غير أن الأزمة مازال لها توابع، حيث طلب اللاعبون ضرورة إبعاد الألتراس عنهم خلال الرحلات الخارجية تحديداً.

3_الغيابات تؤرق مارتن يول


يُعانى الفريق من غياب أكثر من لاعب عن موقعة برج العرب الحاسمة التى يتطلع خلالها بطل مصر لقتل طموح الفريق الأنجولى، حيث يغيب عن الأحمر كل من حسام عاشور وشريف إكرامى للإصابة كما تتضاءل فرص متعب فى المشاركة للسبب ذاته.



اخبار متعلقة


- عبد الحفيظ: الأهلى لا يمانع توفير طائرة خاصة لنقل ريكارياتيفو للإسكندرية


- الأهلى يوضح موقف إصابة عاشور وعوض

- يول يطلب تجهيز إكرامى وعاشور لموقعة الإسكندرية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة