ياسر رزق بعد لقاء رئيس البرلمان: طالبنا الإسراع فى إنجاز التشريعات الإعلامية

الإثنين، 14 مارس 2016 03:09 م
ياسر رزق بعد لقاء رئيس البرلمان: طالبنا الإسراع فى إنجاز التشريعات الإعلامية ياسر رزق خلال لقاء رؤساء تحرير الصحف برئيس البرلمان
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى ياسر رزق رئيس تحرير أخبار اليوم، أنه طالب خلال اجتماع وفد مجلس نقابة الصحفيين ورؤساء تحرير الصحف، بالدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، اليوم الإثنين بمقر البرلمان، بضرورة منح الحرية الكاملة للمحررين البرلمانيين، والمصورين فى ممارسة عملهم داخل البرلمان، وعدم التضييق عليهم.

وأضاف "رزق" فى تصريح لـ "اليوم السابع" على هامش اللقاء، أنه تحدث بشأن سرعة إنجاز التشريعات المتعلقة بالإعلام، وذلك عقب وصولها البرلمان، متابعاً : "وشددت على أنه فى حال حدوث تعديلات أو تشريعات جديدة متعلقة بالصحافة، لابد أن يكون هذا الأمر من خلال التنسيق مع النقابة".

وقال رئيس تحرير أخبار اليوم، أنه أكد خلال اللقاء، أن النقابة هى الممثل الشرعى والوحيد للصحفيين، وليس أى كيانات أخرى، مشيراً إلى أن اللقاء جيد.



موضوعات متعلقة..



بالصور..على عبد العال لرؤساء تحرير الصحف: أتعامل مع 595 حزبا داخل البرلمان....قلاش يطالب بإقرار قانون الصحافة والإعلام الموحد.. وخالد صلاح يشكو من تهديدات بعض النواب للصحفيين بسحب بطاقات الدخول









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة