بالصور.. السفير الألمانى بمصر من الأقصر: لابد من تغييرالصورة الذهنية عن الأمن بمصر بالعالم.. ومليون سائح ألمانى زاروا مصر خلال 2015.. ويقول: مصر لديها 60% شباب ولابد من استغلالهم

الإثنين، 14 مارس 2016 05:16 م
بالصور.. السفير الألمانى بمصر من الأقصر: لابد من تغييرالصورة الذهنية عن الأمن بمصر بالعالم.. ومليون سائح ألمانى زاروا مصر خلال 2015.. ويقول: مصر لديها 60% شباب ولابد من استغلالهم جانب من الزيارة
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى يوليوس جيورج لوى السفير الألمانى بالقاهرة، اليوم الاثنين، فى زيارته لمحافظة الأقصر بمحمد بدر المحافظ وقيادات الأقصر لبحث خطط عودة السياحة الألمانية بكل قوة كمصدر للسياحة الخارجية لمصر، مؤكداً على أنه لابد من تغيير الصورة الذهنية لدى شعوب العالم حول الحالة الأمنية بمصر، وتطبيق ذلك الأمر على أرض الواقع ثم توصيلها لهم، مشيرا الى أن تسويق المنتج السياحى أمر مهم جداً لمصر والمصريين.

وأضاف السفير الألمانى – خلال لقاء صحفى بمقر البعثة الألمانية بغرب الأقصر – أن مصر استقبلت عام 2015 حوالى مليون سائح ألماني، ولكن تلك الأرقام انخفضت للغاية عقب حادث الطائرة الروسية، معبراً عن سعادته بالإدراك الجيد لدى الحكومة المصرية حول أهمية تأمين المطارات كخطوة أساسية لعودة السياحة مرة أخرى، مشدداً على أن السياحة عنصر هام للدخل القومى بمصر، وأنه يأمل فى تحسن الحركة السياحية فى القريب العاجل وعودتها كما كانت من قبل بمختلف مدن مصر السياحية والأثرية.

وصرح سفير ألمانيا بالقاهرة، أنه تم توقيع 3 إتفاقيات بخصوص "سيمنس" بالمؤتمر الاقتصادى الذى عقد بشرم الشيخ الفترة الماضية، مطالباً بضرورة مواصلة المباحثات مع الجانب المصرى مرة أخرى منتصف ابريل المقبل، كما أبدى وعبر عن سعادته بمقترح من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، حول إنشاء مدرسة ألمانية، بما تحظى به اللغة الألمانية من اهتمام بصعيد مصر، لافتا إلى أن مصر تمتلك 60 % من تعدادها من الشباب، ولابد من الاستفادة منهم وهو ما ينقص ألمانيا.

أما محمد بدر محافظ الأقصر، فقد أكد خلال اللقاء أن السياحة الألمانية تسجل أعلى معدلات الزيارة إلى مصر، حيث وصل عدد السائحين الألمان إلى خلال الشهر الجارى إلى 1200 سائح، مشيراً إلى أنه ناقش مع السفير الألمانى ضرورة تنوع اقتصاديات العمل بالمحافظة، مثل الزراعة والصناعة بمشاركة مستثمرين من ألمانيا.

زيارة السفير (1)

زيارة السفير (2)

زيارة السفير (3)

زيارة السفير (4)


موضوعات متعلقة:


- سفير ألمانيا من قنا: 1.7 مليار يورو حجم الاستثمارات الألمانية فى مصر

- السفير الألمانى بالقاهرة يزور مشروع قناطر أسيوط الجديدة الأربعاء المقبل

- السفير الألمانى بالقاهرة: عملت سفيرا للمجلس الأوروبى لمدة 4 سنوات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة