الحكم يتغاضى عن ركلة جزاء للمصرى أمام الحدود وطرد مستحق لـ"رمزى"

الإثنين، 14 مارس 2016 09:39 م
الحكم يتغاضى عن ركلة جزاء للمصرى أمام الحدود وطرد مستحق لـ"رمزى" الحكم طارق مجدى
تحليل عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغاضى الحكم طارق مجدى، عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح أحمد جمعة مهاجم المصرى خلال إدارته لقاء فريقه أمام حرس الحدود الذى أقيم اليوم الاثنين على استاد الإسماعيلية فى إطار منافسات الجولة الـ22 من عمر الدورى وانتهى بفوز الحرس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الحكم بذل جهدًا كبيرًا للسيطرة على المباراة من البداية وحاول التواجد بالمكان المناسب إلا أنه لم يكن لديه زاوية رؤية جيدة أغلب فترات المباراة ما أثر على بعض القرارات الفنية.

تدخل الحكم بالصافرة كثيرًا واحتسب 36 خطًأ فنيًا على الفريقين إلا أنه تغاضى عن ركلة جزاء صحيحة لمهاجم المصرى أحمد جمعة بعدما لعب معه بإهمال مدافع الحرس فى الدقيقة 70 واعتبرها الحكم تمثيل (تحايل) وأشهر البطاقة الصفراء لمهاجم المصرى فى تقدير خاطئ من الحكم من خلال زاوية رؤية خاطئة فى الوقت الذى اتخذ أفضل قراراته فى المباراة عندما أشهر البطاقة الحمراء لحارس المصرى رمزى صالح لضرب الخصم بدون كرة فى الدقيقة 45 من عمر اللقاء كما احسن تقدير اشتراك مدافع الحرس محمد طارق مع مهاجم المصرى احمد رءوف وأشار باستمرار اللعب فى الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 5 مناسبات لرباعى المصرى أحمد أيمن منصور، وعبد الله جمعة، محمد مجدى، أحمد جمعة، للاعتراض والتحايل (التمثيل) والتهور فى الدقائق 40،45،70،86 كما أشهر البطاقة الحمراء لحارس المرمى رمزى صالح لضرب الخصم بدون كرة فى الدقيقة 45 من عمر اللقاء كما أشهر بطاقة صفراء وحيدة للحرس من نصيب سيد حسين للتهور فى الدقيقة 40.

المساعدان هانى عبد الفتاح وشهاب راشد ظهرا بيقظة وتمركزا جيد وأشارا إلى 3 حالات تسلل فى توقيت مناسب كما سمحا باستمرار أكثر من مرة فى متابعة جيدة.

الحكم الرابع وائل عبد العال بذل جهدًا كبيرًا للسيطرة على المنطقة الفنية وتعاون مع الحكم فى ادارة المباراة طبقا للقانون.


موضوعات متعلقة..

-
اخبار متعلقة. طرد حارس مرمى المصرى سليم 100%









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق/بورسعيد

لاتعليق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة