"الأهلى":سنستعين بـ"أبو تريكة ومعوض والشاطر" للعمل فى القلعة الحمراء

الإثنين، 14 مارس 2016 02:06 ص
"الأهلى":سنستعين بـ"أبو تريكة ومعوض والشاطر" للعمل فى القلعة الحمراء محمد أبو تريكة لاعب النادى الأهلى المعتزل
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، أنه من الوارد أن يتم الاستعانة قريباً بنجوم الفريق المعتزلين أمثال محمد أبو تريكة، ومحمد بركات وإسلام الشاطر، وسيد معوض، وسمير كمونة، خلال الفترة القليلة القادمة، للعمل داخل القلعة الحمراء فى مناصب مختلفة، مؤكداً أن هناك دراسة جدية من المجلس للأمر، خاصة وأنهم من أبناء النادى، والفترة القادمة تحتاجهم.

وأوضح عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، أن بركات رفض العمل فى أى منصب إدارى داخل النادى، لافتاً إلى أن الزئبقى يرغب فى أن يسلك طريق الإعلام، إلا أنه من الوارد الاستعانة بخبراته فى أقرب وقت.

وعن وائل جمعة، أكد محمد عبد الوهاب أن صخرة دفاع الأهلى السابق، مشروع مدير كرة ناجح بشكل كبير، إلا أن الأقدار شاءت عدم استكمال مشواره، وسيعود فى أقرب وقت لصنع تاريخ جديد فى مجال الإدارة الفنية، مثلما صنع تاريخ حافل فى مشواره بالملاعب.

وأكد محمد عبد الوهاب، خلال حواره مع الإعلامى كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار اليوم" أن عودة الجماهير للمدرجات من جديد، يحتاج لقانون يتصدى لأعمال الشغب، قبل أن يتم صدور قرار بالعودة.

وعن الهولندى مارتن يول المدير الفنى للمارد الأحمر، أكد محمد عبد الوهاب، أن الخواجة يشبه كثيراً البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق، فى خفة ظله وروحه المرحة خارج المستطيل الأخضر، وصرامته أثناء العمل، متوقعاً له مستقبل حافل بالبطولات.



موضوعات متعلقة..



مرتضى منصور: الأهلى تعادل مع فريق أضعف من منافس الزمالك بـ"99%"


بالفيديو.. إيفونا فى الميزان بعد 9 أشهر.. ما بين "النجاح والفشل"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة