أحمد البرعى: صباحى تعجل بإعلانه "صنع البديل".. والجبهة الداخلية تحتاج للحوار

الإثنين، 14 مارس 2016 09:12 ص
أحمد البرعى: صباحى تعجل بإعلانه "صنع البديل".. والجبهة الداخلية تحتاج للحوار الدكتور أحمد البرعى وزير التضامن السابق
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد البرعى وزير التضامن السابق، وعضو المجلس الرئاسى لتحالف التيار الديمقراطى، إنه يسعى جاهداً الآن لتحديد موعد المؤتمر الاقتصادى الذى دعا له التيار الديمقراطى فى وقت سابق، حتى يقام المؤتمر فى القريب العاجل لأن ضرورة إقامته مرتبطة بالأزمة الاقتصادية الحالية وإيجاد حلول معقولة لها.

وأضاف البرعى لـ"اليوم السابع" أن الوضع الحالى يحتاج لترابط كافة القوى المدنية وهو ما يعلن عنه التيار طوال الوقت، لافتا إلى أن التيار الديمقراطى يفتح بابه دائما أمام القوى المدنية للانضمام إليه والتعاون معه، وهو المظلة التى تتسع لجميع توجهات القوى المدنية.

وأشار البرعى إلى أن صباحى تعجل بالإعلان عن مبادرته دون التنسيق مع التيار الديمقراطى، إلا أن الأمر تم تفهمه داخل التيار وتم تفهم أن القوى المدنية فى حاجة إلى الحوار المجتمعى بعدما انعدم هذا الحوار على مدار الفترة الماضية، وضرورة عودته ترتبط بالمصاعب الكبيرة التى تواجه مصر.

وأوضح البرعى أن وجود مشكلات كالمشكلات الاقتصادية وأزمة سد النهضة لا يمكن الوصول لحلول متعددة لحلها فى ظل تفكك الجبهة الداخلية، وهو ما دعا صباحى لإطلاق ندائه والذى هو جزء من خطاب التيار الديمقراطى طوال الوقت حول وحده القوى المدنية وحتمية الحوار بينها.


موضوعات متعلقة..


- صباحى يتراجع أمام التيار الديمقراطى.. المرشح الرئاسى السابق يعيد تفسير مبادرته فى اجتماع الـ3 ساعات: هدفى توحيد "الكرامة" مع "التيار الشعبى".. وخالد داوود: لا نحتكر البديل.. واندماج أحزابنا غير وارد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير ابو خالد

الى التيار الكهرومقراطى

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني

آكل الدهر عليهم وشرب

عدد الردود 0

بواسطة:

kazemtop222

الي الاحزاب العميله وميليشياتها لاصله لكم بمصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة