كرة السلة تبحث عن رعاة لمونديال الشباب 2017

الإثنين، 14 مارس 2016 12:48 م
كرة السلة تبحث عن رعاة لمونديال الشباب 2017 مجدى أبو فريخة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة الاستعداد والتجهيز لاستضافة بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة، المقرر إقامتها يوليو 2017.

البحث عن رعاة لمونديال كرة السلة


من جانبه، أكد مجدى أبو فريخة رئيس اتحاد كرة السلة أن مسئولى الاتحاد يبحثون خلال الأيام المقبلة عن رعاة لدعم ورعاية بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة، والتى نالت مصر شرف تنظيمها يوليو 2017، بعد حصولها على أعلى تصويت فى اجتماع الاتحاد الدولى للعبة.

مونديال كرة السلة فرصة لتنشيط السياحة


أضاف رئيس اتحاد كرة السلة أن البطولة سيشارك بها 16 دولة من ضمنها أمريكا حامل لقب البطولة الماضية، ما يعنى أنها ستكون فرصة لتنشيط السياحة، وستحتاج إلى رعاة للمساهمة فى تحمل نفقات البطولة من إقامة وانتقالات، وغيرها من تكاليف، على أن يتم تغطية جزء من الميزانية، بجانب المبلغ الذى سيرسله الاتحاد الدولى للعبة إلى مصر كدعم بعد حصولها على تنظيم البطولة، والذى يبلغ ربع مليون يورو، من المنتظر وصوله خلال الفترة المقبلة.

مؤتمر صحفى للإعلان عن تفاصيل مونديال كرة السلة


ومن المقرر أن يعقد اتحاد كرة السلة مؤتمرا صحفيا خلال الأيام القادمة للإعلان عن تفاصيل استضافة البطولة، والعوامل التى ساعدت على تدعيم الملف المصرى، والدول التى ساعدت على منح حق التنظيم لمصر فى ظل المنافسة مع إيطاليا ولاتفيا وإسرائيل.


موضوعات متعلقة..


- "فيبا" يخطر مصر بتنظيم مونديال السلة برسالة "sms"

- بالضربة القاضية.. مصر تهزم إسرائيل وتحصل على تنظيم مونديال السلة للشباب.. أمريكا وآسيا وفرنسا يدعمون الفراعنة.. الننى كلمة السر.. الاتحاد الدولى يدعم مصر بـ250 ألف يورو..مشاركة الكيان الصهيونى "غامضة"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة