قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم مع باب "كلموا حنان".. تصويبات لغوية فى أخبار عن رئيس مقدونيا وإقالة الزند.. وآخر يصحح المنصب السابق لـ"ضاحى خلفان"

الإثنين، 14 مارس 2016 06:58 م
قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم مع باب "كلموا حنان".. تصويبات لغوية فى أخبار عن رئيس مقدونيا وإقالة الزند.. وآخر يصحح المنصب السابق لـ"ضاحى خلفان" الزميلة حنان شومان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل "اليوم السابع" على مدار اليوم، المئات من الرسائل الإلكترونية فضلاً عن مئات الاتصالات، عبر باب "كلموا حنان"، الذى تشرف عليه الكاتبة الصحفية، الزميلة حنان شومان، وتتلقى من خلاله اقتراحات وشكاوى القراء المتعلقة بكل ما ينشر على "اليوم السابع" موقعًا وصحيفة مطبوعة.

وبخلاف رسائل القراء التى يتم الرد عليها بشكل فورى ومباشر، ينشر "اليوم السابع" عددًا من تعليقات القراء ورسائلهم مع التعليق عليها من الزميلة حنان شومان، وهى على النحو التالى:

القارئ ماريو

أرسل خطأ إملائيًا فى خبر بعنوان "الغرف التجارية تستضيف ‏رئيس مقدونيا لعرض تجربتها فى الإصلاح الاقتصادى"، حيث كُتِبَ حرف زائد فى جملة "على أاساس"، كذلك خبر "تهانى الجبالى: إقالة الزند قرار سياسى خاطئ لرجل ترك بصمة تاريخية"، حيث احتوى على جملة "وهذا ما أعمله عن المستشار أحمد الزند"، والصحيح "وهذا ما أعلمه عن المستشار أحمد الزند".

الرد:

نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.


القارئ ميدو

أرسل يقول: "يرجى تصحيح منصب ضاحى خلفان لأن الرجل ترقى فى المنصب وليس منصبه كما ذكرتم سابقًا ومرة أخرى التدقيق على المناصب مهم".

الرد:

نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.



أحد القراء

أرسل تعليقًا على خبر بعنوان "المركز القومى للبحوث يستخلص مادة من قشور اليوسفى والرمان لعلاج السمنة" يقول "عنوان الخبر لا يتفق مع محتواه فالعنوان يشير إلى أن المركز يستخلص مادة، فى حين أن التفاصيل تبين أنه جار الإعداد للدراسة".

الرد:

نشكرك على مشاركتك، تم تعديل العنوان بشكل يعكس المحتوى.





موضوعات متعلقة:


"كلموا حنان" يواصل استقبال شكاوى قراء "اليوم السابع" واقتراحاتهم.. قارئ يصحح تاريخا أدبيا.. وآخر يطالب بتعديل معلومات عن المناورة "رعد الشمال".. والزميلة ترد: الأخبار العسكرية يجب أن تصدر من مؤسساتها


"كلموا حنان" يواصل استقبال شكاوى القراء واقتراحاتهم.. قارئ يصوب صورة للنجم أحمد فهمى.. آخر يطالب بالدقة فى نشر صور المسئولين الأجانب.. ومطالب بـ"قيمة مضافة" للمادة الإخبارية فى "اليوم السابع"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة