دونالد ترامب يتهم مهاجمه فى مؤتمر "أوهايو" الجماهيرى بالانتماء لداعش

الإثنين، 14 مارس 2016 09:46 ص
دونالد ترامب يتهم مهاجمه فى مؤتمر "أوهايو" الجماهيرى بالانتماء لداعش دونالد ترامب المرشح للانتخابات الأمريكية
كتبت-نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زعم مرشح الرئاسة الأمريكية "دونالد ترامب"، إن الشخص الذى حاول الهجوم عليه فى المؤتمر الجماهيرى الذ أعد له فى ولاية أوهايو، على الأرجح من مؤيدى داعش، ملمحاً إلى أن التنظيم الإرهابى يحاول استهدافه والتخلص منه وإفساد حملته، بسبب تهديداته باستخدام وسائل تعذيب بلارحمة معهم حال وصوله للحكم.

وقالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، إن "ترامب" خلال حملته فى ولاية أوهايو السبت الماضى، تم مقاطعته من قبل متظاهرين، بعد يوم واحد من إجباره على إلغاء مؤتمره الانتخابى فى شيكاغو، بسبب مخاوف أمنية.

وسارع الأمن الخاص بترامب إلى الإحاطة به لحمايته، فى ظل علامات الخوف التى بدت على وجهه، بعدما حاول أحد معارضيه دفع المسرح الذى يقف عليه المرشح الجمهورى.

وأظهر شريط فيديو كيف بدا على المرشح الرئاسى المثير للجدل الهلع، حينما كان يخطب فى حشد جماهيرى فى بلدة فنداليا بولاية أوهايو، واقتحم أحد الحضور المنصة وحاول الصعود من خلفه، حيث
هرع أفراد الأمن نحو ترامب وأبعدوا الرجل، الذى اعتقل فيما بعد، واقتاد رجال الأمن فى وقت لاحق فى مدينة كليفلاند بولاية أوهايو متظاهرين إلى خارج القاعة بعد محاولتهم عرقله خطاب ترامب.

يأتى كل ذلك بعد يوم واحد من اندلاع صدامات بين معارضى وأنصار ترامب فى شيكاغو، مما دفع المرشح لرئاسة أمريكا لإلغاء مؤتمره الانتخابى.

واتهم ترامب السناتور الأمريكى بيرنى ساندرز، أحد منافسيه الديمقراطيين، بدفع أنصاره إلى تجمعاته الانتخابية، كما اتهم المرشحة الديمقراطية هيلارى كلينتون، بإرسال المتظاهرين أيضاً، والآن يخرج المرشح الجمهورى ليؤكد أن تنظيم داعش يستهدفه ويرسل أعضائه ومؤيديه للتخلص منه.


صحيفة الإندبندنت البريطانية



موضوعات متعلقة:


دونالد ترامب يهدد بإرسال مناصريه لإفساد تجمعات "ساندرز" الانتخابية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Fat-hy Salama

تحيا مصر والأمة الإسلامية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة