تجديد حبس "أم" 45 يوما لاتهامها بقتل طفلها بحجة شقاوته وسوء سلوكه بالأميرية

الإثنين، 14 مارس 2016 01:47 م
تجديد حبس "أم" 45 يوما لاتهامها بقتل طفلها بحجة شقاوته وسوء سلوكه بالأميرية المستشار طارق درة
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت غرفة المشورة المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة، برئاسة المستشار طارق درة، وعضوية المستشارين محمود شرف، ورامى عامر، وأمانة سر محمد فتحى، تجديد حبس تغريد.ع، 25 سنة، 45 يومًا على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامها بقتل نجلها عن طريق الخطأ بسبب شقاوته وسوء سلوكه، بمنطقة الأميرية.

وأدلت المتهمة تغريد.ع، 25 سنة، ربة منزل قاتلة طفلها البالغ من العمر 5 سنوات، باعترافات تفصيلية لطريقة ارتكابها الجريمة، حيث قررت فى أقوالها أمام المستشار أحمد حلمى رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، أنها مطلقة منذ فترة من والد طفلها أدهم، وأنها تتولى تربية الطفل بمفردها ويئست من تربيته بمفردها، خاصة مع تزايد شقاوة طفلها بالمدرسة وشكاوى زملائه منه، وأنها حذرته مرارًا وتكرارًا من التسبب فى مشاكل مع زملائه.

وأضافت المتهمة، أنها يوم الواقعة حاولت تأديب طفلها بسبب أفعاله المستفزة فانهالت عليه بالضرب بخرطوم وملعقة خشبية حتى فوجئت به يدخل فى حالة إعياء وشبه فقدان للوعى، فخشيت التوجه به إلى المستشفى لعدم اكتشاف ضربها له، فحملته واستقلت به توك توك من منطقتها بروض الفرج وتوجهت إلى منطقة بشتيل بأوسيم، حتى شاهدت كومة من القمامة "مقلب زبالة" ووضعت الطفل بجواره.

وأشارت إلى أنه كان ما زال حيًا ثم عادت إلى قسم روض الفرج لتحرر محضر باختطاف طفلها، عندما كانت تستقل توك توك بمنطقة إمبابة واختطفه السائق وهرب.


موضوعات متعلقة:


القبض على جزار تسبب فى مصرع طليقته وبناته الأربع حرقا بمدينة السلام









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة