5 مشاهد ترصد رحلة "عذاب" مارتن يول مع الأهلى.. الهولندى يشكو معاناة 24 ساعة "بين السما والأرض".. انقطاع التيار الكهربائى يُشعل غضبه.. "الزواحف والثعابين" تطارد المدير الفنى فى البداية الأفريقية

الإثنين، 14 مارس 2016 03:38 م
5 مشاهد ترصد رحلة "عذاب" مارتن يول مع الأهلى.. الهولندى يشكو معاناة 24 ساعة "بين السما والأرض".. انقطاع التيار الكهربائى يُشعل غضبه.. "الزواحف والثعابين" تطارد المدير الفنى فى البداية الأفريقية مارتن يول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يتخيل الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى، أن يواجه صعوبات بهذا الشكل خلال مباراته الأخيرة مع ريكر ياتيفو الإنجولى السبت الماضى، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، فقد عانى المدرب الهولندى كثيراً من سوء الرحلة.

المدرب الهولندى عانى كثيراً من خلال الرحلة، التى بدأت فى الثانية من فجر الأربعاء الماضى، وانتهت فى الثانية من فجر اليوم، الاثنين، وتعرض لمواقف لم يسبق له أن تعرض لها، حيث كانت تجاربه السابقة فى إنجلترا وهولندا وألمانيا.. ويرصد "اليوم السابع" تفاصيل هذه المُعاناة فى التفاصيل التالية:

1_ 24 ساعة بين السما والأرض


البداية كانت صعبة وقاسية كما كان الحال فى النهاية، ويكفى أن المدرب الهولندى الشهير استغرق ما يقرب من 24 ساعة "طيران بين السما والأرض بواقع 1 ذهاباً ومثلهما إياباً وما تخللهما من "ترانزيت" فى إثيوبيا، وهو الأمر الذى أرهق المدير الفنى الجديد للأهلى.

2_سوء الأحوال الجوية


رغم أن سوء الأحوال الجوية أمر قد يحدث فى أى دولة فى العالم، ومن الممكن أن يكون مارتن يول واجه ظروفاً مناخية صعبة خلال تجاربه التدريبية السابقة، إلا أن ما تعرض لها المدرب الهولندى فى أنجولا كان غريباً جداً بالنسبة لـ"مارتن يول"، بعدما تسبب سوء الأحوال الجوية فى انقطاع الكهربا وإلغاء المران وغيرها من الأمور السلبية للفريق.

3_"ثعابين" على الطريق


واجه المدرب الهولندى القدير أزمات شديدة لدرجها وصفها بأنها كانت رحلة "عذاب" خلال العودة من مدينة ليبولو إلى العاصمة الأنجولية لواندا، وذلك بسبب ضيق الطريق والأمطار الشديدة، الأمر الذى تسبب فى قطع المسافة فى أكثر من 8 ساعات ونصف، فضلاً عن وجود ثعابين وزواحف وهو الأمر الذى أصابهم بالخوف.

4_"رعب الفرامل"


عاش الخواجة الهولندى ساعات رعب قبل ركوب الطائرة، التى أقلّت الفريق من أنجولا لأثيوبيا ومن الأخيرة للقاهرة، فقد تعرضت الحافلة التى كانت تقل بعثة الفريق لـ"حادث" غريب، حيث فوجئ الجميع بسيارة تصطدم بهم، وفوجئ مارتن يول بأن السيارة التى يستقلونها لا يوجد بها "فرامل" وهو ما جعل المدير الفنى يُطالب بإيقاف السيارة ونزل أفراد الجهاز الفنى من السيارة وتم توزيعهم على سيارات أخرى تابعة للبعثة.

5_الخواجة يرفض حملة التقطيع


ورغم ساعات الرعب والقلق التى عاشها المدرب الهولندى خلال رحلة أنجولا ذهاباً وإياباً ورغم أن كثيرين من مسئولى بعثة الأهلى توقعوا أن يُعلن المدير الفنى السابق لأندية توتنهام الإنجليزى وأياكس الهولندى، غضبه وهجومه على هذه الرحلة والظروف، إلا أن المدرب الهولندى بدا واثقاً ومقتنعاً بهذه الظروف رافضاً "التقطيع"، وأعلن تقبله الأمر وبدء تحدٍ جديد مع الفريق، بل وأعلن أن ناديه قهر هذه الظروف وعاد بنتيجة ليست سيئة وسيفوز فى لقاء العودة السبت المقبل.


أخبار متعلقة:


- الأهلى يصرف مقدم التعاقد لمارتن يول

- السفير المصرى يطمئن على بعثة الأهلى فى المطار بسبب مصاعب طريق ليبولو

- مارتن يول: التعادل مع ريكر "نتيجة مُقلقة".. لكن الأهلى قادر على التأهل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة