بند الـ8 سنوات يثير أزمة بين اتحاد الكرة ووزير الرياضة

الإثنين، 14 مارس 2016 07:00 ص
بند الـ8 سنوات يثير أزمة بين اتحاد الكرة ووزير الرياضة خالد عبد العزيز
كتب محمد مراد – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشبت أزمة جديدة بين مجلس إدارة اتحاد الكرة من ناحية، وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة من ناحية أخرى، بسبب تحركات المجلس لإلغاء بند الـ8 سنوات الذى يمنع أى عضو من الترشح لمجلس الجبلاية أكثر من دورتين على التوالى، خلال الجمعية العمومية غير العادية للجبلاية يومىّ 2 و3 ابريل المقبل.

فى هذا الصدد، كشف مصدر باتحاد الكرة لـ"اليوم السابع" أنه فى الوقت الذى اتفق فيه معظم أعضاء اتحاد الكرة والجمعية العمومية على إلغاء بند الـ8 سنوات من اللائحة، إلا أن وزير الرياضة يمارس ضغوطا كبيرة على المجلس لاستمرار هذا البند فى اللائحة وعدم المساس به فى اجتماع الجمعية العمومية الطارئة المقبل.

تابع أن موقف وزير الرياضة وضع مجلس الجبلاية فى مأزق كبير خاصة وأن اتحاد الكرة تلقى خطابات ومقترحات من بعض الأندية لمناقشة هذا البند، وإلغائه فى الجمعية العمومية الطارئة، وهو ما يُهدد بثورة غضب من الوزير تجاه المجلس الحالى.

وشهدت الفترة الماضية حالة من التوتر فى العلاقة بين مجلس الجبلاية ووزير الرياضة بسبب عدد من المواقف أبرزها استقالة عصام عبد الفتاح وشكوى أحمد مجاهد عضو المجلس زميله لوزير الرياضة و الفيفا ، بجانب مزايدة كأس مصر.



شريف إكرامى لـ"اليوم السابع": انتهى زمن "النفسنة" فى حراسة الفراعنة


مباراة مصر ونيجيريا 29 مارس فى السابعة مساء


الجبلاية تجتمع مع الأمن وفالكون اليوم لمناقشة ترتيبات "إياب" نيجيريا


طائرة المنتخب من نيجيريا إلى مطار برج العرب استعدادا لمواجهة 29 مارس








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة