الشرطة يوقف انتصارات سموحة بالتعادل 1/1

الإثنين، 14 مارس 2016 05:25 م
الشرطة يوقف انتصارات سموحة بالتعادل 1/1 فريق سموحة - أرشيفية
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق اتحاد الشرطة فى خطف نقطة ثمينة من بين أنياب سموحة بنتيجة 1/1 فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الإسكندرية ضمن فاعليات الأسبوع الـ22 للدورى .

تقدم حسام باولو لسموحة فى الدقيقة 42 من عمر المباراة ليواصل تصدره لهدافى الدورى برصيد 12 هدفا ، وتعادل محمد بسيونى للشرطة فى الدقيقة 52 من عمر اللقاء ، ليرتفع رصيد الفريق السكندرى إلى 35 نقطة فى المركز الرابع بجدول الترتيب مؤقتا ، بينما ارتفع رصيد الشرطة إلى 16 نقطة ومازال فى المركز الـ16 .

جاءت المباراة سريعة من كلا الفريقين منذ اللحظة الأولى وظهر عليها رغبة الفريقين فى خطف الثلاث نقاط ، فسموحة يسعى إلى التقدم والمنافسة على المركز الثالث بالدورى ، فى الوقت الذى يسعى فيه أبناء الشرطة إلى التقدم خطوة والهروب من منطقة الخطر .

وقد أضاع لاعبو الشرطة بعض الفرص الخطيرة فى نهاية الشوط الأول بسبب الرعونة والإستهتار من مصطفى شمامه ومحمد بسيونى ، إلا أن الأداء تحسن كثيرا فى الشوط الثانى واستطاعوا تحقيق نقطة ثمينة فى نهاية اللقاء .

نجح فريق اتحاد الشرطة فى خطف نقطة ثمينة من بين أنياب سموحه بنتيجة 1/1 فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الإسكندرية ضمن فاعليات الأسبوع الـ22 للدورى .

الهدف الأول لسموحه



الهدف الأول للشرطة





موضوعات متعلقة..


- سموحه يخشى "كمين" الشرطة

- جلسة "غسيل مخ" لريكو فى الشرطة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة