الأهلى يدرس إقامة معسكر بالإسكندرية قبل مواجهة ريكرياتيفو بـ48 ساعة

الإثنين، 14 مارس 2016 10:37 ص
الأهلى يدرس إقامة معسكر بالإسكندرية قبل مواجهة ريكرياتيفو بـ48 ساعة فريق الأهلى - صورة أرشيفية
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس مسئولو قطاع الكرة بالنادى الأهلى، برئاسة عبد العزيز عبد الشافى، إقامة معسكر مغلق للفريق بمدينة الإسكندرية، وذلك قبل مواجهة ريكرياتيفو الأنجولى بـ48 ساعة والمقرر لها يوم السبت المقبل فى إياب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى على ملعب برج العرب.

النادى الأهلى يرغب فى عدم تشتييت اللاعبين


ويرغب الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الهولندى مارتن يول، فى إيجاد أكبر قدر من التركيز لدى اللاعبين قبل هذه الموقعة الصعبة، التى يتطلع فيها المارد الأحمر لتحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل لدور الستة عشر ومواصلة الحلم نحو استعادة اللقب الأفريقى الغائب.

النادى الأهلى يتعادل سلبيا فى لقاء الذهاب


وتعادل فريق الكرة بالنادى الأهلى أمام الفريق الأنجولى يوم السبت الماضى، سلبيا رغم استحواذ الأحمر على أغلب مجريات الأمور فى المباراة، إلا أن غياب التركيز لدى الرباعى ماليك إيفونا وعمرو جمال وعبد الله السعيد ورمضان صبحى حال دون إحراز أهداف.

النادى الأهلى يستعيد خدمات إكرامى وعاشور ومارسيلو


ويستعيد النادى الأهلى خلال إياب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى جهود الثلاثى حسام عاشور وشريف إكرامى وحسين السيد، بعد غيابهم عن مباراة الذهاب فالأول والثانى يعانوا من آلام فى العضلة الخلفية ويؤديان برنامج تأهيلى فى الوقت الحالى أما مارسيلو فلم يتمكن من السفر مع البعثة الحمراء، بسبب ظروف خاصة وإن كان مسئولو الأهلى أكدوا على أن أزمة اللاعب مع التجنيد لم تنته حتى الآن.


موضوعات متعلقة..


- شريف إكرامى يتدرب منفردا فى التتش استعداداً لريكرياتيفو

- الأهلى يطمئن على شريف إكرامى بأشعة "ألتراسونيك"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة