إيفونا.. بين الطرد من الأهلى واللعب فى ريال مدريد

الإثنين، 14 مارس 2016 10:49 م
إيفونا.. بين الطرد من الأهلى واللعب فى ريال مدريد إيفونا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بين مطالب البعض بعرضه للبيع لعدم جدوى بقائه بالفريق وبين اللعب فى أكبر أندية العالم ريال مدريد يعيش الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الأهلى أوقاتًا عصيبة بعدما تباينت الآراء حول تجربته الأهلاوية.

وانتقل إيفونا للأهلى مطلع الموسم الجارى قادمًا من الوداد المغربى مقابل أكثر من مليونى و400 ألف دولار لناديه بخلاف ما حصل عليه اللاعب بعد جدل شديد وصراع شرس مع أكثر من نادٍ أبرزهم الزمالك.

الدكتور طه إسماعيل الخبير الكروى الشهير فاجأ الجميع خلال ظهوره فى إحدى الفضائيات مؤخرًا عقب مباراة الأهلى والمقاصة الأخيرة بالدورى التى فاز فيها الأحمر بهدفين لهدف، وطالب الأهلى بعرض إيفونا للبيع، وأوضح الخبير الكروى الكبير أن ماليك إيفونا قدرته التهديفية قليلة للغاية مع الأهلى، مؤكدًا أن الأحمر تعاقد مع إيفونا وهو لاعب كبير ويقدم أداء قويا لكنه لم يصبح كذلك مع الأهلى.

وتابع الشيخ طه إسماعيل: "إيفونا لا يمكنه إسعاف الأهلى.. فأهدافه مع الفريق يمكن لأى لاعب إحرازها بعيدًا عن هدفه فى شباك الزمالك.. واختتم تصريحاته المُثيرة قائلاً: كان يجب على الأهلى استغلال فرصة بيعه لأحد الأندية الروسية فى الفترة الأخيرة.

فى المقابل وعلى النقيض تقريبًا من تصريحات طه إسماعيل خرج على ماهر مدرب الأهلى السابق بتصريحات مُثيرة قال فيها إن إمكانيات إيفونا تؤهله للعب لأكبر أندية العالم، بل أن ماهر أعلن أن مستوى المهاجم الجابونى يُؤهله للعب فى ريال مدريد الإسبانى العريق.

وقال ماهر: "إيفونا من أفضل المهاجمين الأفارقة الذين لعبوا فى مصر"، مُتابعًا: "هدفه فى الزمالك يعكس القدرات التى يتمتع بها، فقد نجح فى الركض بالكرة وهى بين قدميه مع تغيير الاتجاهات بهذه السرعة وهى مهارة تدل على أنه لاعب من طراز خاص"، واختتم تصريحاته، قائلاً: "لن أندهش إذا رأيته يوما يلعب فى نادٍ أوروبى كبير مثل ريال مدريد".


أخبار متعلقة:



حبيب"إيفونا"يكشف سر رفض المهاجم الأحمر للعروض الأوربية

بالصور.. "هزار" إيفونا مع أنطوى ومؤازرة جلبرتو فى كواليس الأهلى بأنجولا

سيد عبد الحفيظ: لا توجد مفاوضات رسمية لبيع "إيفونا"..ونتمنى عرض مغرى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

نحن ال 88 مليون زملكاوى يؤيدون استمرار افيونا ,,, فى الاهلى ,,

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

نتمني استمرار ايفونا

عدد الردود 0

بواسطة:

magdy zakher

Ephona

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة