هتلبسى إيه بكرة؟ .. الملابس القطنية تناسب ارتفاع درجات الحرارة غدًا

الأحد، 13 مارس 2016 11:00 م
هتلبسى إيه بكرة؟ .. الملابس القطنية تناسب ارتفاع درجات الحرارة غدًا إطلالة من القطن تناسب درجات الحرارة غدًا .. صورة أرشيفية
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتمد الكثير من المواطنين والسيدات خصوصًا على معرفة درجات الحرارة غدًا ليرتدين أزياء تناسب طبيعة الجو، خاصة إذا كان فى فترة مثل التى نحن فيها الآن، وتنقسم الفتيات فى طرق ارتدائها الملابس، فبعضهن يفضلن ارتداء الألوان القاتمة وبعضهن يفضلن ارتداء الألوان الزاهية، ولكن يجب اختاريها بعناية شديدة حتى لا تتعرض للاتساخ.

طقس غير مستقر هذه الأيام يسود محافظات مصر كافة، ما يجعل الحيرة تصيب ذهنك حول ما ينبغى أن ترتديه غدًا وباقى الأيام، حيث حذرت الأرصاد الجوية من نشاط الرياح المثيرة للأتربة غدًا كما أنه من المتوقع أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة فى سماء مصر الأمر الذى ينتج عنه سقوط أمطار، لذا ننصحك بارتداء الملابس الخريفية، أى لا ترتدى ملابس ثقيلة جدًا تجعلك تشعرين بالحر ولا الخفيفة التى تجعلك تشعرين بالبرد فى المساء.

اقتراحات لإطلالتك غدًا

يفضل ارتداء الملابس القطنية غدًا أو الصوف الخفيف، لكن يجب أن تكون أزياء غدًا ذات أكمام طويلة، حتى لا تشعرى بالبرد حين يأتى المساء، وما يحمله الجو من رياح وأتربة يجعل من الأفضل لكِ أن ترتدين ألوان قاتمة، حتى لا يؤثر عليها الأتربة والرياح، ويفضل أن ترتدى الملابس القطنية غدًا، فهى الأنسب مع اقتراب فصل الربيع.

1 (1)
بنطلون جينيز وجاكت أسود خفيف


1 (2)
تونك صوف خفيف وبنطلون أسود


1 (3)
بنطلون جينز وبادى أسود قطنى


1 (4)
بنطلون بنى وبادى صوف بيج




الموضوعات المتعلقة:


المتحدث باسم "الأرصاد" ينصح المواطنين بارتداء الملابس الشتوية ليلاً


تعرفِ أجمل اكسسوارات ظهرت فى أسبوع الملابس الجاهزة بباريس


بالصور.. موضة الجلد تسيطر على عرض أزياء الماركة العالمية "Louis Vuitton"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة