لو حبيبك حوت.. 5 نصائح هتمكنك من قلبه أهمها .."بطلى رغى"

الأحد، 13 مارس 2016 04:00 ص
لو حبيبك حوت.. 5 نصائح هتمكنك من قلبه أهمها .."بطلى رغى" برج الحوت
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لرجل الحوت طبيعة خاصة ومختلفة كثيرًا عن بقية الرجال، فهو لا يفضل الثرثرة ويعشق الخيال والرومانسية والبعد عن الواقع كما أنه يميل إلى التخلص من المسئوليات الزائدة على عاتقه حتى يتفرغ للتأمل فى عالمه الخاص، لذلك إذا رغبتى فى الارتباط من برجل من برج الحوت يجب أن تكونى فتاة غير تقليدية، حتى يقع فى حبك.

5 نصائح لتمتلكى قلب حبيبك الحوت



ابتعدى عن الثرثرة:

حاولى أن تكونى سره وأن تكتمى كل خباياه عن العالم، لأن الرجل الحوت غامض بطبيعته ويعشق الفتاة التى تحتفظ بغموضه ولا تخرج مشاكله وأحاديثه للناس حتى إذا كانوا قريبين منه، لذلك تنازلى عن صفة الثرثرة المرتبطة بالفتيات وكونى له بئر لأسراره.


شاركيه أحلامه:

رجل الحوت حالم ومحب للحياة لكنه غير واقعى، لذلك إذا صدمتيه دائما بالواقع ومشاكله قد ينفر منك لأنك تحاولين التغير من طبيعته التى يرضى عنها تماما، لذلك حاولى ان تكونى أكثر رومانسية وحنان ولا مانع بان تشاركيه لحظات جنونه وتلقى بمشاكل الدنيا وراء ظهوركما.

كونى مسئولة :

ولأنه رجل حالم ولا يفضل الدخول فى تفاصيل الحياة التى تؤرقه، يفضل دائما أن تكون زوجته أو شريكة حياته شخصية مسئولة، بإمكانه أن يلقى بمشاكله ومشاكل أولاده على عاتقها وهو يثق انها على قدر المسئولية وأنها ستعوض دوره فى أى وقت.

بالغى فى اهتمامك به:

رجل الحوت مدلل لأبعد الحدود ويريد تلقى الاهتمام من كل المحيطين به خاصة شريكة حياته، لذلك حاولى أن تكونى مبالغة فى حبك له لأن ذلك يروق له كثيرا.

الإخلاص:

للأسف رجل الحوت شكاك وغيور لذلك هو دائم البحث عن الفتيات المخلصات اللاتى تصارحه بأى تفاصيل فى حياتها، لذلك كونى حريصة على أن تتمتعين بالصدق معه حتى لا تدخليه فى دائرة الشك المغلقة.


موضوعات متعلقة



سنة كبيسة لبرج الحوت.. يواجهون أزمات كبرى مهنيا فى بدايتها.. تراجع المكاسب المالية بالمنتصف.. استعدوا لسيطرة الوحدة على الحياة العاطفية.. والعلاقات الاجتماعية والأسرية هى طوق النجاة الوحيد فى 2016

اختارى لبسك حسب برجك .. "الحوت" جريئة والأحمر والأسود ألوانها المفضلة

2016 سنة كبيسة.. مواليدها الأقل حظا والأكثر كآبة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة