بالفيديو.. ريال مدريد يخطف فوزا قاتلا أمام لاس بالماس بالليجا

الأحد، 13 مارس 2016 11:38 م
بالفيديو.. ريال مدريد يخطف فوزا قاتلا أمام لاس بالماس بالليجا رونالدو وراموس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق ريال مدريد الإسبانى فوزا صعبا على مضيفه لاس بالماس، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب "دى جران كاناريا"، ضمن منافسات الجولة الـ29 للدورى الإسبانى.

أحرز سيرجيو راموس، قائد الفريق الملكى، هدف التقدم للميرنجى فى الدقيقة 24 من زمن المباراة، عن طريق رأسية رائعة بعد ركنية إيسكو، وهو الهدف الثانى له فى الموسم الحالى، ثم حصل على البطاقة الحمراء فى الدقيقة الأخيرة للمباراة.



نجح ويليان خوسيه فى خطف هدف التعادل للفريق صاحب الأرض والجمهور، بالدقيقة 87، ثم أحرز كاسيميرو هدف الفوز لريال مدريد فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.





راموس يدخل التاريخ

كما أصبح راموس ثالث أكثر المدافعين تسجيلا للأهداف فى الليجا، بعدما رفع رصيده إلى 44 هدفا، ليأتى خلف رونالد كومان صاحب الـ67 هدفا، وفيرناندو هييرو متصدر القائمة برصيد 105 هدفا.

اعتراض إيسكو

قام إيسكو بحركة غير لائقة اعتراضا على استبداله فى الدقيقة 60، حيث ألقى قميصه على الأرض عقب مشاركة كوفاسيتش بدلا منه.




نافاس المنقذ

أنقذ الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس ريال مدريد من السقوط فى فخ التعادل، بعدما تصدى للعديد من الفرص الخطيرة والانفرادات من قبل لاعبى لاس بالماس الذين لا يملكون خبرات كبيرة لإنهاء المباراة.

وبهذه النتيجة يواصل ريال مدريد تواجده فى المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا بعدما رفع رصيده إلى 63 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد "الوصيف" برصيد 67 نقطة، فيما يأتى غريمه التقليدى برشلونة فى الصدارة برصيد 75 نقطة.


أخبار متعلقة..


بالفيديو.. 10 انتصارات تاريخية فى موسم النتائج الثقيلة لـ"بيج 5"

أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يزور معقل لاس بالماس بعد غياب 15 عاما








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة