بالصور.. اليوم السابع بمنزل "ريجينى المصرى".. دموع وأحزان ووجع وأفراح مؤجلة.. زوجة المواطن المفقود بايطاليا: شرطة روما لم تمدنا بأية معلومة.. المرض يحاصرنى والقلق يقتلنى.. والجيران يطالبون كشف الحقيقة

الأحد، 13 مارس 2016 07:01 م
بالصور.. اليوم السابع بمنزل "ريجينى المصرى".. دموع وأحزان ووجع وأفراح مؤجلة.. زوجة المواطن المفقود بايطاليا: شرطة روما لم تمدنا بأية معلومة.. المرض يحاصرنى والقلق يقتلنى.. والجيران يطالبون كشف الحقيقة المواطن المصرى المختفى بإيطاليا
كتب محمود عبد الراضى ـ مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"بيت يسكنه الوجع، دموع لا تجف، ودعوات لا تتوقف، وأيادى تعانق السماء، وأفراح مؤجلة.." هنا فى مركز زفتى بالغربية، منزل "ريجينى المصرى"، عادل معوض، الذى اختفى منذ 5 أشهر فى ظروف غامضة بإيطاليا وعجزت شرطة روما عن كشف غموض اختفائه حتى الآن، فيما واصلت صحفها الضغط على مصر لتحديد ملابسات الشاب الإيطالى الذى قُتل بالقاهرة.
اليوم السابع بمنزل ريجينى المصرى (1)
قالت زوجة المواطن المصرى المختفى، فى حديثها لـ" اليوم السابع"، هاتفنى زوجى قبل 5 أشهر من الآن من إيطاليا، ودار محور الكلام عن الأولاد ومستقبلهم وأحلامه فى العودة إلى تراب الوطن، فقد تكبد زوجى مشقة السفر ومرارة الغربة على مدار 14 سنوات، يجمع المال من أجل حياة كريمة للأولاد.

وتابعت الزوجة، كان زوجى العزيز يحدثنى عن حفل زفاف ابنتى الذى كنا نرتب له سوياً، كنا نحلم أن نراه بالفستان الأبيض، قبل أن يختفى فى ظروف غامضة، كان يحلم وكنت أحلم معه، حتى شاءت الأقدار أن تسرق الفرحة من منزلنا.
اليوم السابع بمنزل ريجينى المصرى (2)
وأردفت الزوجة، كان زوجى يعيش حياة طبيعية فى روما بشارع "فيا ادريزيو جوبيو " عقار رقم 181 فى حى ماركونى، حتى اختفى منذ شهر أكتوبر الماضى، وبدأت معه أيام قاسية وصعبة، وأحزان تحاصر منزلنا فى قريتنا بمركز زفتى فى الغربية، فالدموع لا تجف والدعوات لا تنقطع والأمل فى الله موجود، نحلم باليوم الذى يعود إلينا زوجى، نحلم أن تدق الأفراح المؤجلة فى منزلنا.

واستطردت الزوجة، بدأ المرض يحاصرنى، والقلق ينهش فى قلبى على زوجى، فيما وقفت الشرطة الايطالية عاجزة عن التوصل لأية معلومات، فلم تستطيع ايطاليا التى تؤكد إمتلاكها كافة الوسائل الحديثة أن تنجح فى مهمتها على مدار 5 أشهر.
اليوم السابع بمنزل ريجينى المصرى (3)
وتابعت الزوجة، للاسف هناك إهمال غير عادى فى التعامل مع قضية زوجى، الذى لا يقل أهمية عن "جوليو ريجينى" الشاب الإيطالى المقتول فى القاهرة، فنسأل دون إجابة، ونذهب للجهات المعنية دون رد، وأصبح الغموض هو سيد الموقف.

وقالت الزوجة، أتعشم أن يكون هناك تحرك كبير من قبل وزارة الخارجية للضغط على إيطاليا للاهتمام بالقضية مثلما يفعل الإيطاليون بشأن قضية "ريجينى"، لا أريد سوى زوجى فاغيثونا يرحمكم الله.

وطالب الأهالى وجيران المواطن المصرى المختفى بإيطاليا بضرورة كشف إيطاليا للحقيقة أمام الرأى العام وعدم الاكتفاء بالصمت.

وكانت "اليوم السابع" فجرت واقعة اختفاء مواطن مصرى بإيطاليا وعدم قدرة شرطة روما ف التوصل لأية معلومات عنه على مدار 5 أشهر.
اليوم السابع بمنزل ريجينى المصرى (4)



موضوعات متعلقة..


على طريقة "جوليو ريجينى".. اختفاء مصرى بإيطاليا فى ظروف غامضة.. ابن الضحية: شرطة روما لم تضبط المتهمين بحادث والدى بعد مرور 5 أشهر.. وتتهم مصر بالتقصير بواقعة الشاب الإيطالى عقب شهرين من مقتله










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

هيتساوا مصرى مع ايطالى

عدد الردود 0

بواسطة:

غاضب

دلوقتي افتكرتوه؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

القصة مهداة إلى البرلمان الأوربي ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

نهى

مش دى الطريقة الصح للرد على البرلمان الاوروبى

لازم نصلح نفسنا مش نقول ان التانيين بيغلطوا زينا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة