بالصور..هشام زعزوع يستأنف لقاءاته ببورصة "ITB" برلين..رئيس تحرير مجلة FVW يقترح تنظيم رحلات تعريفية للألمان..ومغنية الأوبرا الشهيرة Riikka Hakola تقترح إنتاج وتصوير فيلم يبرز الأماكن السياحية المصرية

السبت، 12 مارس 2016 01:34 ص
بالصور..هشام زعزوع يستأنف لقاءاته ببورصة "ITB" برلين..رئيس تحرير مجلة FVW يقترح تنظيم رحلات تعريفية للألمان..ومغنية الأوبرا الشهيرة Riikka Hakola تقترح إنتاج وتصوير فيلم يبرز الأماكن السياحية المصرية هشام زعزوع وزير السياحة
رسالة برلين ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


استأنف هشام زعزوع وزير السياحة، اجتماعاته فى اليوم الثالث لبورصة ITB برلين، حيث عقد اجتماع مع Klaus Hildebrandt رئيس تحرير مجلة FVW، والتى تعد من المجلات السياحية الهامة؛ حيث استعرض الوزير الأزمة الراهنة التى تمر بها السياحة المصرية جراء الظروف الأخيرة وتوقف الطيران من سوقين هامين هما السوق الروسى والإنجليزى.

هشام زعزوع (2)

وزير السياحة: اتخاذ خطوات فعالة للخروج من الأزمة الحالية



وأكد الوزير على أن الأزمة الحالية هى أزمة على المدى القريب فقط وليس على المدى البعيد، حيث أنه يتم الآن اتخاذ خطوات فعالة للخروج منها.

وقد اقترح رئيس تحرير المجلة، أن يقوم بتنظيم رحلات تعريفية من الجانب الألمانى إلى مصر لإبراز المقومات السياحية بها والتأكيد على الصورة الحقيقية الآمنة للمقاصد السياحية المصرية.

هشام زعزوع يجتمع مع مستثمرين وسياحيين وممثلين عن بعض منظمى رحلات السياحة



هشام زعزوع (1)

وقد تلى ذلك، اجتماع هشام زعزوع مع شركة JWT (الشركة المنوطة بحملة العلاقات الدولية عن مصر) ومستثمرين سياحيين وممثلين عن بعض منظمى رحلات السياحة من ألمانيا وانجلترا والنمسا، وممثلين عن بعض سلاسل الفنادق العالمية، وقد قامت الشركة بتقديم عرض تقديمى أوضحت فيه الاستراتيجية التى تقوم بتنفيذها.

وقد أكد الوزير أن هذا الاجتماع يهدف إلى تبادل الرؤى والأفكار مع القطاع السياحى وشركاء المهنة للتعرف على مقترحاتهم فى استراتيجية الحملة، وذلك حتى يتسنى الوصول إلى أفضل استراتيجية يمكن من خلالها تحسين الصورة الذهنية للمقصد المصرى واستعادة الحركة السياحية لمعدلاتها.

والتقى الوزير مع ممثلى شركة "FTI"، والتى تمثل أكثر من 30% من إجمالى الحركة السياحية الوافدة من السوق الألمانية إلى مصر، حيث تمت مناقشة مشكلة الأسعار المنخفضة التى يتم وضعها لبرامج السفر إلى مصر.

وقد أوضح ممثلو الشركة أنهم يقومون بالترويج للمقصد المصرى بشكل مستمر للعمل على تحسين الصورة الذهنية، وجذب مزيد من الحركة السياحية، مشيرين إلى أنهم لم يتوقفوا عن تنظيم رحلات إلى مصر، وأنهم مستمرين فى ذلك إيماناً منهم بقوة السياحة المصرية وقدرتها على التعافى.

وزير السياحة يناقش اقتراح إنتاج وتصوير فيلم فى مصر يبرز الأمكان السياحية بها



كما عقد الوزير اجتماع مع مغنية الأوبرا الشهيرة Riikka Hakola والمنتج Kaj Holmberg، حيث تمت مناقشة اقتراح إنتاج وتصوير فيلم فى مصر يتضمن فى قصته مشاهد فى المقاصد السياحية المصرية واستعراض الأنماط السياحية المصرية، وقد رحب الوزير بالفكرة، مؤكداً على أن الفنون والدراما أصبحت عاملاً مؤثراً فى الجذب للمقاصد السياحية، كما أنها تتماشى مع استراتيجية الوزارة فى استخدام أدوات مبتكرة للترويج للمقصد المصرى .


موضوعات متعلقة..



-وزير الداخلية الألمانى لـ"زعزوع": لا نية لدينا للحد من سفر مواطنينا لمصر


- بالفيديو..كامل أبوعلى ينفعل على وزير السياحة ببرلين:"أنتو مش عاوزين سياحة"


- وزير السياحة: إنشاء شركة مساهمة مصرية لإدارة المطارات أبريل المقبل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة