تصميمات كلاسيكية أنيقة فى عرض "Vanessa Seward" بباريس

السبت، 12 مارس 2016 10:00 ص
تصميمات كلاسيكية أنيقة فى عرض "Vanessa Seward" بباريس عروض الموضة بباريس
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار فعاليات عروض الموضة التى تقام بالعاصمة الفرنسية باريس، قدمت مصممة الأزياء الفرنسية "Vanessa Seward" مجموعة من التصميمات الأنيقة التى تميل إلى الطابع الكلاسيكى، وفضلت "Vanessa" البساطة فى جميع تصميماتها وابتعدت عن الأشكال الغريبة و التطريز، واختارت الفرنسية Vanessa Seward مجموعة من الألوان التى تنوعت بين اللون البيج و البنىن و درجات اللون الكحلى، كذلك للون الذهبى الذى ظهر بشكل أنيق ومميز.
موضة (1)
معطف أنيق

ونقلاً عن وكالة الأنباء الفرنسية ننشر صور العارضات اللاتى تألقن بعدد من الموديلات الأنيقة، التى تنوعت بين السراويل الكلاسيكية، والمعطف الثقيل، كذلك البلوزة المميزة التى تنوعت أطوالها وألوانها.
موضة (2)
بلوزة منقوشة وجيب مميز

وبالرغم من ظهور حزام الوسط فى عدد من العروض التى قُدمت فى عروض الموضة بباريس، إلا أن Vanessa Sewardقدمت حزام الوسط بشكل جديد، حيث ظهرت العارضات ترتدى موديلات و أبرزت حزام الوسط ذو الحجم المتوسط، الذى يحتوى على "جراب" متوسط، يشبه حقيبة اليد الصغيرة، وتواجد هذا الشكل من أحزمة الوسط باللون البنى والهافان.
موضة (3)
قناع الوجه من اللون الأبيض


لم تنحصر الأفكار الجديدة التى قدمت فى عرض "Vanessa Seward" فى حزام الوسط فقط، حيث ظهرت بعض العارضات اللاتى ارتدين قناع للوجه مصنوع من قماش يشبه الشبكن حيث يحتوى على مجموعة من الفتحات، ويشبه هذا الشكل من أقنعة الوجه ستايل الأميرات والملكات قديماً.

موضة (4)
بذلة سوداء مع "البابيون الأسود"


موضة (5)
حزام الوسط بشكل جديد من اللون البنى


موضة (6)
جانب من العرض


موضة (7)
تصميم مميز من اللون الذهبى




موضوعات متعلقة:



تصميمات كلاسيكية من الجلد باللون الأسود فى عرض Thierry Mugler

فى ختام أسبوع الملابس الجاهزة بباريس..تعرفِ خريطة الموضة فى 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة