بالفيديو ..المقاصة يهزم بوسكو الكونغولى 3/1 فى ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية

السبت، 12 مارس 2016 08:07 م
بالفيديو ..المقاصة يهزم بوسكو الكونغولى 3/1 فى ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية المقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغلب المقاصة على دون بوسكو الكونغولى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على استاد الفيوم، اليوم السبت، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية اأىفريقية، أحرز أهداف الفريق الفيومى عمرو بركات ومحمد جابر ميدو ونانا بوكو، بينما سجل أوشندى هدف الفريق الكونغولى الوحيد.

شكل المقاصة خطورة من بداية اللقاء وشن هجوما ضاغطا على مرمى بوسكو الكونغولى ووصل إلى المرمى أكثر من مرة بسبب تحركات، عمرو بركات، ونانا بوكو ومحمد جابر ميدو، وعمر النجدى.

واستمر ضغط المقاصة حتى الدقيقة 17 التى شهدت ترجمة السيطرة إلى هدف عن طريق عمر بركات، الذى استغل تمريرة سحرية من ضربة ثابتة لعبها له هانى سعيد من على حدود منطقة الـ18 من الجبهة اليسرى.

وواصل الفريق الفيومى صحوته بعد هدف التقدم فى محاولة لتعزيز النتيجة حتى سجل محمد جابر ميدو الهدف الثانى فى الدقيقة 40 بعد استغلال اختراق من الجبهة اليمنى وراوغ مدافع الفريق الكونغولى وسدد كرة قوية فى الزاوية القريبة للحارس.


واستمرت النتيجة حتى نهاية الشوط الأول بتقدم المقاصة بهدفين نظيفين.
وظهر فريق المقاصة بحذر دفاعى مع بداية الشوط الثانى خوفا من الهجوم المرتد للفريق الكونغولى وحاول لاعبو بوسكو الوصول إلى مرمى محمود حمدى لتعديل النتيجة ولكن بدون جدوى فى ظل تألق حارس المقاصة الذى زاد عن مرماه فى أكثر من كرة.

وأضاف المقاصة هدف التعزيز الثالث فى الدقيقة 83 عن طريق نانا بوكو، الذى استغل كرة طولية متقنة من حسين الشحات، وعدل بوسكو الكونغولى النتيجة بعد إحراز الهدف الأول له فى الدقيقة 88 عن طريق أوشندى نتيجة استغلال هجمة مرتدة فى ظهر مدافعى المقاصة.

واستمر ضعط بوسكو حتى نهاية اللقاء لإدراك هدف ثان لكن دون جدوى لتنتهى المباراة بفوز المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف.


اخبار متعلقة:


المقاصة يصطدم ببوسكو الكونغولى فى الكونفدرالية اليوم


موعد مباراة المقاصة وبوسكو الكونغولى بالكونفدرالية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة