5 نصائح مهمة لجمالك احرصى عليها ليلاً لتنعمى بإشراقة رائعة فى الصباح

السبت، 12 مارس 2016 07:00 ص
5 نصائح مهمة لجمالك احرصى عليها ليلاً  لتنعمى بإشراقة رائعة فى الصباح العناية بالجمال ليلاً - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عنايتك بجمال كل ليلة تظهر أثارها على بشرتك فى الصباح، فيكون ذلك بديل عن وضع كثير من مساحيق التجميل التى تساعد على إخفاء العيوب، ويقدم موقع "health"5 نصائح لبقاء جلدك بحالة جيدة وبشرتك تشع نضارة وذلك لمنح جمالك الداخلى لمسات تظهر على الملامح الخارجية ، ويكون الوقت المناسب لكل ذلك المساء بواسطة استخدام بعض الكريمات التى من شأنها عند اعتمادها أن تتحول إلى أسلوب للحفاظ على جمالك .
طرق العناية بالبشرة  (1)

1-زيت البشرة :


نقضى أغلب أوقاتنا داخل أماكن مغلقة سواء فى المنزل أو العمل مما يعرضنا للهواء الجاف المنبعث من أجهزة التكيف وهو يؤثر حتماً بشكل سلبى على صحة الخلايا وحالة الجلد، ووضع لمسات من زيت الجلد فى المساء يصبح مثل الحارس على جمالك يظهر فى الصباح أثره.
طرق العناية بالبشرة  (2)

2-كريم الكولاجين ..


الكريمات التى تحتوى على نسب من " الكولاجين " تحاول طوال الوقت الحفاظ على تماسك الجلد مهما يمر علية الزمن، فهو يحافظ على مرونة الجلد بشكل كبير، فلا تظهر علية علامات تقدم السن.
طرق العناية بالبشرة  (3)

3-كريمات العيون :


ربما يكون الملح الزائد فى وجبة العشاء السبب وراء انتفاخ العيون فى الصباح أو السهر وعدم أخذ قسط كافى من النوم، ليكون الحل الوحيد هو الحرص على وضع طبقة رقيقة من كريم العيون كل ليلة حتى تظل مشرقة فى الصباح.
طرق العناية بالبشرة  (4)

4-جيل تبريد البشرة :


تحتاج البشرة فى الأيام التى ترتفع فيها درجات الحرارة إلى كريمات تحتوى على مادة "الكورتيزول" وهى تعمل على موازنة الحرارة فى الجلد من جديد ، فلا تظهر البقع الحمراء أو البثور الصغيرة على بشرتك فى الصباح.
طرق العناية بالبشرة  (5)

5-سيروم الشعر .


للشعر دور فى إبراز جمال شعر فبواسطة الأصابع ضعى نقاط قليلة على الأطراف مع الحرص على تقسيم الشعر من المنتصف وضمه إلى الخلف حتى يكون بمظهر رائع فى الصباح


موضوعات متعلقة ...


كونى أجمل.. طرق لاستخدام الجليسرين وماء الورد للعناية بالبشرة

لو مش لاقية حل..تعرفِ 5 وصفات طبيعية لإزالة الهالات السوداء تحت العين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة