كمال الأجسام يختتم بطولة الجمهورية المفتوحة اليوم

الجمعة، 11 مارس 2016 11:00 ص
كمال الأجسام يختتم بطولة الجمهورية المفتوحة اليوم عادل فهيم
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تختتم اليوم فعاليات بطولة الجمهورية المفتوحة للدرجة الأولى لكمال الأجسام، والتى أقيمت على مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر، بمشاركة 200 لاعب يتبعون 30 ناديا وهيئة رياضية من جميع المحافظات.

بطولة الدرجة الثانية لكمال الأجسام


قرر مسئولو اتحاد كمال الأجسام تحديد موعد بطولات الدرجة الثانية والناشئين خلال الفترة المقبلة، على أن تقام فى مكان مميز وقريب يجذب عددا كبيرا من اللاعبين والهيئات التى تمارس نشاط اللعبة، تيسيرا عليهم فى الانتقالات.

رئيس كمال الأجسام يشيد ببطولة الجمهورية


من جانبه أشاد عادل فهيم رئيس اتحاد كمال الأجسام بتنظيم البطولة وعدم ظهور أى جوانب للفوضى او العشائية فى التنظيم، الذى تكفلت به إحدى الشركات، والتى قامت بتنظيم المنافسات وتحمل جميع النفقات والتكاليف بعد تقدمها بعرض لاقى قبول القائمين على اللعبة فى ظل توفير الموال للاتحاد، وهو ما تسبب فى نقلها إلى مدينة نصر بعد أن كان محدد إقامتها بالإسماعيلية.

كمال الأجسام يلغى البطولات التنشيطية


يذكر أن اتحاد كمال الأجسام سبق وقرر إلغاء وإيقاف أى بطولات تنشيطية تقوم بتنظيمها بعض الأندية والهيئات الرياضية بسبب حالة الفوضى والتجاوزات التى شهدتها بطولة الأزبكية الشهر الماضى، والتى تلقى الاتحاد على إثرها عدة شكاوى من اللاعبين، ليتم إلغاء بطولة الجمهورية المفتوحة للأيتام التى كان مكرر تنظيمها بأحد أندية شبرا يوم 18 من الشهر الجارى تجنبا لأى تجاوزات.



اخبار متعلقة


انطلاق بطولة الجمهورية المفتوحة لكمال الأجسام اليوم


كمال الأجسام يوقع عقد بطولة دولية مع شركة مشروعات رياضية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة