نقيب محامى الإسكندرية: "سامح عاشور أصبح غير أمين على مصالح المحامين"

الخميس، 10 مارس 2016 04:19 م
نقيب محامى الإسكندرية: "سامح عاشور أصبح غير أمين على مصالح المحامين" نقيب المحامين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عبد الحليم علام، نقيب محامى الإسكندرية، إن المحامين اعتادت على سماع ما قاله سامح عاشور أمس، الأربعاء، خلال مؤتمره الصحفى منذ أكثر من 15 عاما، متابعا: "كلام باطل أريد به حق بشأن مقولة أنه بيخاف على أموال المحامين".

وتابع علام لـ"اليوم السابع"، قائلا: "ادعو سامح عاشور واتحداه تشكيل لجنة من أى جهة قضائية محايدة لفحص ميزانية النقابة فى عهده وأوراقه و مشاهدة حجم الإصراف ومصادره، عايزين بيانات حقيقية بأرقام حقيقية".

ولفت علام، إلى أن كافة الطلبات التى تم تقديمها لسحب الثقة من سامح عاشور مستوفاة لشروطها القانونية، مؤكدا انهم سيطعنوا على قرار دعوته لعقد عمومية فى يوليوا القادم لأنه التف حول النص القانونى الخاص بتحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية .

وأشار علام، إلى أن سامح عاشور انحرف عندما سمح لنفسه كنقيب المحامين بالاتصال ببعض المحامين للعدول عن سحب الثقة مقابل تقديم خدمات شخصية، حسب قوله، متابعا: "ليس من حقه كنقيب مراجعة صحة البيانات، ما فعله نوع من أنواع الإجرام وسنقاضيه ، الأسماء التى يدعى عدولها تمت بتوجيه منه وتحقيقا لأغراض خاصة لمن عدلوا".

وذكر عبد الحليم علام نقيب محامى الإسكندرية، أن سامح عاشور أصبح غير أمين على مصالح المحامين و الجمعية العمومية ، مضيفا" المحامين ملت من حديث سامح عاشور ".


موضوعات متعلقة..


نقيب محامى الإسكندرية يعلن الاعتصام بالنقابة لسحب الثقة من سامح عاشور



"محامين الإسكندرية" تعقد جمعية عمومية طارئة 12مارس لسحب الثقة من سامح عاشور











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة