فى ختام أسبوع الملابس الجاهزة بباريس..تعرفِ خريطة الموضة فى 2016

الخميس، 10 مارس 2016 10:00 ص
فى ختام أسبوع الملابس الجاهزة بباريس..تعرفِ خريطة الموضة فى 2016 جانب من عرض أزياء "نينا ريتشى"
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنتهى اليوم فعاليات أسبوع الملابس الجاهزة للارتداء فى باريس، والذى بدأ قبل أيام من الآن، ليعلن عن خريطة الأزياء والموضة لربيع وصيف 2016، حيث جمعت العروض مجموعة متميزة من الماركات العالمية الشهيرة، على رأسها "لويس فيتون" و"شانيل" و"ديور" وكذلك عرض مصمم الأزياء اللبنانى إيلى صعب مجموعته الجديدة لربيع 2016، كل هذه العروض وغيرها استطاعت أن ترسم خريطة كبيرة للأزياء وألوان الموضة التى اعتمدت من قبل الماركات العالمية، والتى من الممكن الاعتماد عليها كدليل للموضة والأزياء لهذا الربيع.
"لويس فيتون"
1
"لويس فيتون"

عرضت اليوم دار الأزياء العالمية "لويس فيتون" مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2016، حيث اعتمدت الماركة العالمية "الجلد"، موضة لهذا العام، كما أن اللون الأسود من أبرز الألوان التى جاءت ضمن المجموعة الجديدة.
"سان لوران"
2
"سان لوران"

اللون الأسود موضة الأزياء فى ربيع وصيف 2016، هذا ما أكدت عليه المجموعة الجديدة لدار أزياء الماركة العالمية "سان لوران" والتى كانت لها اتجاه واضح، على الرغم من أن فصل الربيع يحتاج إلى الألوان غير التقليدية والمختلفة إلا أن ما أنتجته هذه المجموعة يؤكد على أمر مختلف تماماً، وأن الألوان الداكنة والكلاسيكية موضة الأزياء لهذا العام.
"نينا ريتشى"
3
"نينا ريتشى"

الحراير والأقمشة الداكنة موضة الأزياء فى عام 2016، وفق ما جاء ضمن المجموعة الجديدة لـ"نينا ريتشى"، حيث يعتبر اللون الأحمر والأسود من أكثر الألوان التى ركزت عليها المجموعة، وهى بالتأكيد موضة الأزياء، كما أن الملابس الأقرب الرجالية هى من أكثر الأزياء التى تربعت على عرش الموضة لهذا العام.
"إيلى صعب"
4
"إيلى صعب"

الملابس المطبوعة موضة الأزياء لهذا العام، كما أكد إيلى صعب من خلال مجموعته الجديدة، حيث ظهر فى عرض الأزياء الأخير له ضمن أسبوع الملابس الجاهزة للارتداء فى باريس، فكانت الملابس المطبوعة أكثر ما ميز الأزياء لهذا العام.
"ديور"
5
"ديور"

الأسود فقط كان ملك العرض وبالتأكيد أكدت من خلاله الماركة العالمية الشهيرة أنه موضة الأزياء فى عام 2016، كما طغى على العرض بدرجة كبيرة، كما اختارت الماركة أن هناك بعض الألوان المتداخلة مع الأسود لإبراز جماله، من بنيها اللون الفوشيا وكذلك الأصفر.



موضوعات متعلقة


معاطف فرو أنيقة خلال أسبوع "الملابس الجاهزة للارتداء" بباريس


تصميمات متنوعة فى مجموعة "فالنتينو" باسبوع الملابس الجاهزة بباريس


موضة السبعينات تعود فى عرض"سونيا ريكيل" بأسبوع الملابس الجاهزة بباريس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة