شاهد.. ماذا قالت سعاد حسنى عن العندليب فى لقاء تليفزيونى نادر؟

الخميس، 10 مارس 2016 04:07 م
شاهد.. ماذا قالت سعاد حسنى عن العندليب فى لقاء تليفزيونى نادر؟ سعاد حسنى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تزال قصة حب العندليب عبد الحليم حافظ والسندريلا سعاد حسنى تشغل بال الكثيرين رغم رحيلهما ومع كل مناسبة تمر علينا إذا كانت ذكرى رحيلهما أو ميلادهما، يتجدد السؤال حول حقيقة العلاقة التى كانت تربط العندليب والسندريلا.. وبمناسبة الاحتفال بذكرى رحيل عبد الحليم حافظ فى 30 مارس الجارى، بحثنا فى الفيديوهات النادرة على قناة اتحاد الإذاعة والتليفزيون على يوتيوب على لقاء نادر لعبد الحليم حافظ الذى يتحدث فيها عن مشواره الفنى الطويل وأهم محطات حياته.

وأثناء البحث وجدنا لقاء نادرا للسندريلا تتحدث فيه عن عبد الحليم حافظ بعد وفاته والذى حصل على أكثر من 2 مليون مشاهدة على يوتيوب، حيث قالت سعاد حسنى إن عبد الحليم كان يناضل لخروج أعماله الفنية بشكل محترم يليق بجمهوره وكان يعانى كثيرا فى تصوير أعماله، وأضافت أنه كان لا يلتفت لأى صعوبات تواجهه ولكن كان هناك دائما شيئا يؤلمه عاطفيا وهو ما يجعله صادقا وهو يغنى لأن كل كلمة قالها فى أغانيه الحزينة كانت تعبر عن شىء بداخله حتى عندما كان يصرخ فى بعض أغانيه كانت الصرخة حقيقية.

وأكدت السندريلا أن عبد الحليم على المستوى الإنسانى كان مخلصا لأصدقائه ووفيا وكان يضحى دائما فى حياته مقابل الحفاظ على صورته كفنان، وكشفت سعاد عن أنها كانت مرشحة فى البداية للوقوف أمام العندليب فى فيلم "الخطايا" ولكن مخرج العمل اعترض عليها وقال إن نادية لطفى أنسب للبطولة.




اخبار متعلقة:


- ماذا قال محمود المليجى عن ذكرياته فى المغربلين والسيدة زينب وشارع محمد على








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

miiii

العندليب

الله يرحمهم ..فعلا الزمن الجميل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

دينا

مرة أخري ..شكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة