اليوم.. خمس مباريات فى المجموعة الأولى أبرزها النصر للتعدين والجونة

الخميس، 10 مارس 2016 02:13 ص
اليوم.. خمس مباريات فى المجموعة الأولى أبرزها النصر للتعدين والجونة المجموعة الأولى بدورى القسم الثانى
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد ملاعب المجموعة الأولى بدورى القسم الثانى خمس مواجهات من العيار الثقيل ستحسم وبشكل كبير شكل المنافسة، سواء فى القمة أو القاع .

وتأتى أبرز مواجهات المجموعة عندما يستضيف فريق النصر للتعدين صاحب المركز الأول برصيد 32 نقطة فريق الجونة صاحب المركز السابع برصيد 20 نقطة.

يتطلع فريق النصر للتعدين للفوز والحصول على النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على فارق النقاط الأربع بينه وبين فريق المدينة المنورة الذى سيحل ضيفا على فريق بترول أسيوط صاحب المركز قبل الاخير برصيد 13 نقطة .

فيما يستضيف فريق عاملين غارب فريق طهطا فى لقاء متكافئ بين فريقين من منتصف الجدول حيث يحتل فريق عاملين غارب المركز الثامن برصيد 15 نقطة فيما يحتل فريق طهطا المركز السادس برصيد 22 نقطة .

يشهد استاد سوهاج مواجهة من العيار الثقيل بين اثنين من فرق المقدمة بالجدول وذك عندما يستضيف فريق سوهاج صاحب المركز الخامس برصيد 25 نقطة فريق قنا صاحب المركز الرابع وبنفس الرصيد من النقاط ويحاول كل فريق احراز الثلاث نقاط على أمل تعثر النصر للتعدين امام الجونة من اجل العودة للمنافسة على قمة المجموعة.

وتختتم لقاءات المجموعة بمباراة المراغة والألمونيوم والتى ستشهد صراعا بين أهل القمة والقاع خاصة فى ظل بحث فريق المراغة صاحب المركز التاسع برصيد 13 نقطة عن تحقيق الثلاث نقاط من أجل الهروب من شبح الهبوط فى الوقت الذى يبحث فيه فريق الالمونيوم صاحب المركز الثالث برصيد 28 نقطة عن نقاط المباراة على أمل تعثر فريق النصر للتعدين امام الجونة.


موضوعات متعلقة:


ننشر نتائج مباريات الجولة الـ 17 لدورى القسم الثانى

بالصور .. الغندور يتابع مباراة دمياط ومنتخب السويس








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة