بالفيديو.. جابر نصار:مجلس الجامعة سيناقش تعديل جداول المحاضرات وتخصيص نصف ساعة للصلاة

الثلاثاء، 01 مارس 2016 08:43 م
بالفيديو.. جابر نصار:مجلس الجامعة سيناقش تعديل جداول المحاضرات وتخصيص نصف ساعة للصلاة الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى - أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، أن مجلس الجامعة المقبل، سيناقش تعديل جدول المحاضرات داخل الكليات، لتوفير نصف ساعة للصلاة داخل المسجدين الجديدين بعد كل صلاة، وذلك بعد شكوى عدد من الطلاب، لعدم وجود وقت كافٍ لإقامة الصلاة والعودة لحضور المحاضرات.

وأضاف "نصار" خلال كلمته باللقاء المفتوح للطلاب مع وزير الأوقاف تحت عنوان "مفاهيم يجب أن تصحح"، بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، اليوم الثلاثاء، أن الجامعة حاربت "الدكاكين والزوايا" داخل الحرم الجامعى، التى كانت تعمل على خطف الطلاب وتشويه عقولهم بأمور خارجة عن الدين الإسلامى من خلال تشييد وإعادة بناء مساجد أحدهما للبنين والآخر للطالبات حفاظا على أبنائنا.

وأشار رئيس جامعة القاهرة، إلى أن الجامعة طبقت الشريعة الإسلامية وشيدت المسجد الجامع لتكون الدعوة للصلاة به حفاظا على الطلاب ومحاربة التطرف ومكافحة للجماعات المتطرفة فيه بعد أن لاحظ فى الفترات الأخيرة أن هناك أكثر من مكان يصلى فيه الطلاب وهو ما يشتت عقول الطلاب ويوفر فرصة لوجود الدعوة للتطرف.


موضوعات متعلقة..


- وزير الأوقاف يفتتح مسجد الطالبات بجامعة القاهرة بحضور جابر نصار








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة