بالصور.. ضابط مفرقعات سيناء: نتسابق فى التعامل مع القنابل للحصول على "رتبة شهيد".. النقيب محمود النوبى: نجاهد على أرض الفيروز والملائكة تحرسنا وإنا لمنتصرون..والروح المعنوية فى السماء

الثلاثاء، 01 مارس 2016 09:30 ص
بالصور.. ضابط مفرقعات سيناء: نتسابق فى التعامل مع القنابل للحصول على "رتبة شهيد".. النقيب محمود النوبى: نجاهد على أرض الفيروز والملائكة تحرسنا وإنا لمنتصرون..والروح المعنوية فى السماء ضابط مفرقعات سيناء
كتب ـ محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النقيب محمود النوبى، ضابط المفرقعات بمديرية أمن شمال سيناء، تقدمت بـ 4 طلبات رسمية لوزارة الداخلية لنقلى لسيناء للانضمام إلى رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، والدفاع عن الأرض والعرض فى سيناء، ورغم رفض طلباتى أكثر من مرة، إلا أن اليأس لم "يصيبنى"، فطلبت النقل من مديرية أمن قنا التى كنت أعمل بها إلى القاهرة، وبمجرد نقلى للقاهرة جددت الطلب لسيناء، وبعد إلحاح حصلت على الموافقة بالانضمام إلى العيون الساهرة على أرض الفيروز، وتم ضمى للمباحث لكننى أصررت أن أكون ضمن رجال المفرقعات، وبالفعل تلقيت دورة تدريبية وتم ضمى إليهم.
ضابط (2)

3201618325926087944

3201618325926087942



وأضاف "النوبى" فى حوار لـ"اليوم السابع"، العمل فى المفرقعات له خطورته، خاصة إذا كان فى سيناء، حيث نتلقى يومياً بلاغات ونكتشف وجود ما بين 5 إلى 10 قنابل وعبوات ناسفة، والخطأ الأول فى التعامل مع القنابل هو الخطأ الأخير، ومع زيادة أعداد القنابل ربما لا أستطيع ارتداء البدلة الواقية كسباً لمزيد من الوقت، ونسبة نجاتى تكون 10%، ومؤخراً دعمتنا وزارة الداخلية بأجهزة حديثة للتشويش والكشف عن المتفجرات.

وتابع، أُقبل على القنبلة بشجاعة وبسالة، وأردد الشهادتين كل مرة، ولا أخشى الموت، ولن أعود من سيناء إلا وهى آمنة مطمئنة أو محمولاً على نعوش الموت، ورتبة "شهيد" هى أسمى الرُتب فى وزارة الداخلية، وأتشوق إليها، رغم قلق والدتى على بصفة مستمرة، فقلبها يكاد يتمزق على فلذة الكبد، لكنى مؤمن بعملى وواجبى ولن أكون أبداً من الذين تولوا يوم الزحف ولن نتخاذل وسنلبى نداء الوطن مهما كلفنا الأمر.

وأردف ضابط المفرقعات، أراضى سيناء تعطى إحساسا بالجهاد فى سبيل الله، ونشعر أننا فى أراضى مقدسة والملائكة تحرسنا، والروح المعنوية لجمع زملائى فى السماء، وخير دليل على ذلك أنه عند ورود أى بلاغ أو معلومة عن وجود قنبلة نتسابق فى الذهاب إليها ونقترع على ذلك فى بعض الأحيان، وفى إحدى المرات وردت إلينا معلومة عن استهداف سيارة شرطية كان من المفترض أن يقودها أمين شرطة، فتصارع اثنان من الأمناء على قيادة السيارة رغبة فى الشهادة.
3201618325926087943

3201618325926087941


وأكد النقيب محمود النقيب، أننا لن نسمح أبداً لأهالى سيناء بترك أوطانهم، وأشدد عليهم أن يظلوا فى أماكنهم ونحن قادرون على حمايتهم، ولن ينتصر الإرهاب أبداً، هم المغلوبون وإنا لمنتصرون، فهم يقتلون الأبرياء ويفسدون فى الأرض ويهلكون الحرث والنسل والله لا يحب الفساد، هم الذين تلطخت أيديهم بالدماء ونحن الذين نصون الأوطان.
ضابط (1)



واستطرد، ضابط المفرقعات، "فى إحدى الليالى كان يبات بجوارى على السرير النقيب محمد عادل السلية بسيناء، وتبادلنا أطراف الحديث، فقال لى الشهادة فى سبيل الله شىء "سامى" ينالها العظماء من الناس، وفى الصباح انفجرت به قنبلة واستشهد ليلحق بالشهداء والصديقين".

وقال "النوبى"، لقبونى بشاعر الشهداء، حيث أجيد كتابة الشعر وبصدد إصدار ديوان قريباً عن قصص الشهداء وقصائد عن بطولاتهم بعنوان "دماء اختلطت بالنيل".
ـ بالفيديو والصور.. قوات الشرطة تتبرع بالدم للمرضى المدنيين بجنوب سيناء


موضوعات متعلقة:


ـ بالصور.. وزير الداخلية يشهد عقد قران ضابط سيناء المصاب على عروسته عبر الكونفراس بمسجد الشرطة.. العريس من لندن لعروسته: "ستظل حبيبتى ولن نهدأ حتى نهزم الإرهاب".. والعروسة ترد: "لن أتخلى عنك"


ـ بالفيديو.. ضابط سيناء بعد زفافه: فقدت قدمى ورويت أرض الفيروز بدمائى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال عبدالناصر

جند الله

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

كلمة صغيرة ...

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن محمد

ياريت كل رجاله الشرطة زيك

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

الى السيد النقيب محمود النوبى البطل وكل زملائه الابطال -يحرسكم ذو الجلال والاكرام

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

حرام عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

yassin

عاش الوحش

الله يحميكم

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد

ربنا معاك

كل مصر بتدعيلكم يا احسن رجال مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

التعليق تحت

عدد الردود 0

بواسطة:

هبه

عاش

ربنا معاكم ويحميكم وترجعوا لاهلكم بالف سلامه

عدد الردود 0

بواسطة:

اسود مصر

ربنا يحفظكم ......وينجيكم من كل شر...

فالله خير حافظا وهو أرحم الراحمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة