بالصور..تعلمى من "كيت ميدلتون" طريقة تصفيف الشعر بشكل احترافى

الثلاثاء، 01 مارس 2016 11:00 ص
بالصور..تعلمى من "كيت ميدلتون" طريقة تصفيف الشعر بشكل احترافى تسريحات شعر كيت ميدلتون- صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تختار دوقة كامبريدج " كيت ميدلتون" تسريحات الشعر التى تظهر بها من الفئة البسيطة التى لا تتطلب البهرجة أو قضاء ساعات طويلة حتى تحصل على الشكل النهائى فهى ترى البساطة سر الأناقة ، ودائماً تحاول أن تحتفظ بوجد " القصة" على جبينها فهى تعلم أنها تمتلك جبهة مرتفعة قليلاً من الأفضل أن تغطى بخصلات الشعر ، لكنها تعلم جيداً أن التنوع مطلوب فتظهر فى كل مرة بشكل مختلف مابين "القصة" المستقيمة، على أحد الأجناب، منفصله من الوسط، حيث يمكنك أن تختارى منها ما يتناسب مع شكلك وجهك أو طبيعة عملك .

1-القصه المستقيمة ..


بداية يجب على الفتاة التى تملك "قصه" أن تقلل من طولها ملليمتر اسبوعيا حتى تظل بطول مناسب ولا تنسدل على عيونها ، وتكون القصه المستقيمة الأنسب فى الظهور نهاراً، مع الملابس الكاجوال حتى تكون الإطلالة بسيطة ومنمقة للغاية.
تسريحات شعر - كيت ميدلتون  (2)

2-القصه على أحد الجوانب ..


لا تحتاج إلى طريقة مختلفة فى القص ولكن عليك فقط توجيهها على أحد الجانبين سواء اليمين أو اليسار مع تثبيتها ببنسه من نفس لون الشعر حتى لا تكون ظاهرة ، وتناسب الحضور بها فى المناسبات الخاصة والسهرات المسائية.
تسريحات شعر - كيت ميدلتون  (3)

3-قصة الشعر المقسومة من الوسط ..


هى الأكثر شهرة وانتشار ويمكن أن تتناسب مع أغلب الأوقات خاصة المسائية، فهى الأكثر ملائمة مع أغلب أشكال الوجه وتتناسب مع ذوات الشعر الكثيف حتى تظهر جمال التسريحة ، كما يجب تقليل طول الشعر من الجوانب قليلا حتى تكون " القصه" مفرودة على الجبين بشكل منمق
تسريحات شعر - كيت ميدلتون  (4)
تسريحات شعر - كيت ميدلتون  (5)


الموضوعات المتعلقة ...
اعلمى زيها.. 10 تسريحات مستوحاه من إطلالات " كيت ميدلتون"
تعرفى على أسرار الجمال الملكى "ديانا وكيت" وجربى جمال الملوك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة