اليوم .. مؤتمر دعم الاستثمار والتنمية بجنوب سيناء

الثلاثاء، 01 مارس 2016 07:53 ص
اليوم .. مؤتمر دعم الاستثمار والتنمية بجنوب سيناء عبد الحميد فتحى مدير المجمع الإعلامى النموذجى بطور سيناء
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عبد الحميد فتحى مدير المجمع الإعلامى النموذجى بطور سيناء، أن المؤتمرً الجماهيرى حول الاستثمار والتنمية بمحافظة جنوب سيناء الآفاق والطموحات مقرر انعقاده اليوم الثلاثاء، بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة بالعاصمة طور سيناء.


وأشار أنه من المقرر أن يشارك فى المؤتمر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية ولفيف من القطاعات الحكومية والغير حكومية المختلفة وقطاع الشباب وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

وأضاف أن برنامج المؤتمر يتضمن افتتاحية لمدير المجمع الإعلامى يليها عرض ضوئى عن الإنجازات التنموية والمستقبلية والجارى تنفيذها فى مجالات التنمية والاستثمار على أرض المحافظة تليها عدد من الكلمات وتعليق لأعضاء مجلس النواب وتختتم فعاليات المؤتمر بحوار مفتوح مع الحضور للإجابة على التساؤلات التى تطرح أثناء الحوار.

وأوضح مدير مجمع الإعلام أن الهدف العام للمؤتمر، عرض الإنجازات والجهود التى بذلت فى مجال التنمية والاستثمار على أرض المحافظة بجانب عدد من الأهداف الفرعية ومنها توعية المواطنين بمختلف فئاتهم حول الجهود التنموية داخل المحافظة والعائد الاقتصادى منها وعرض لأهم مجالات التنمية والخطط الطموحة للتعرف على النتائج المستقبلية طويلة الأجل فى مجالات التنمية والاستثمار وتطوير مدن المحافظة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة