القاهرة تستضيف الدورة الثانية لمؤتمر المسئولية المجتمعية للشركات مايو المقبل

الثلاثاء، 01 مارس 2016 02:24 م
القاهرة تستضيف الدورة الثانية لمؤتمر المسئولية المجتمعية للشركات مايو المقبل صورة أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف القاهرة فعاليات الدورة الثانية لمؤتمر المسئولية المجتمعية للشركات فى 3 و4 من مايو القادم بعنوان" توحيد الجهود من أجل تحقيق التنمية المستدامة من خلال المواطن المصرى" بحضور مسئولين مصريين وسفراء دول أجنبية وعدد من المنظمات الدولية والمصرية وممثلى القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدنى فى مصر والمنطقة.

وقال الرئيس التنفيذى للشركة المنظمة، حسن مصطفى، فى بيان له، إن المؤتمر يسعى لخلق حالة من التكامل بين أهداف الحكومة المصرية وشركات القطاع الخاص حيث يشارك أكثر من 750 شخصا من ممثلى الشركات والجهات ذات الصلة ووزراء التخطيط والتضامن الاجتماعى والإسكان وشخصيات عامة.

وأضاف أنه تم الإعداد للملتقى ليتواكب مع خطط الدولة للتنمية خاصة بعد تصريح الرئيس عبد الفتاح السيسى أن هذا العام سيكون عام الشباب، وانطلاقا من ذلك تم وضع رؤية متكاملة للنهوض بالمواطن ودعم قدرته ليكون حجر الزاوية للتنمية.

وأفاد بأن الملتقى سيناقش خطة الحكومة للاستثمار فى المواطن المصرى، وكيفية خلق بيئة تنافسية لرفع كفاءته، مؤكدا ضرورة تعاون الشركات العاملة بالسوق من أجل تأمين مستقبل بلدها والأسواق التى تعمل بها وهو الأمر الذى يتحقق من خلال الشراكة فى مشاريع تنموية على نطاق أكبر وأوسع.


موضوعات متعلقة..

- مركز إعداد القادة: تخريج 66 قيادة لشركات قطاع الأعمال اليوم


- "الرقابة المالية": 40% زيادة فى قيمة عقود التأجير التمويلى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة