وزير الإسكان يعتمد تخطيط قطعة أرض بـ"العاشر من رمضان" لتنفيذ مشروع إسكان قومى

الثلاثاء، 01 مارس 2016 01:34 م
وزير الإسكان يعتمد تخطيط قطعة أرض بـ"العاشر من رمضان" لتنفيذ مشروع إسكان قومى الدكتور مصطفى مدبولى وزير الاسكان
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اعتماد التخطيط والتقسيم للمرحلة الرابعة والأخيرة بمساحة 7.75 فدان وتعديل المرحلة الأولى المعتمدة بالقرار رقم 443 لسنة 2008 بمشروع شركة المملكة للاستثمار والتنمية العمرانية بقطعة أرض بمساحة إجمالية 23,38 فدان بالمدينة العمالية بمدينة العاشر من رمضان لإقامة مشروع إسكان قومى بنسبة 100% ضمن المشروع القومى للإسكان.

ونصت المادة الثانية من القرار على التزام الشركة بعدم عرض وحدات مشروعها للحجز والبيع إلا بعد موافقة الهيئة، على أن تلتزم الشركة أيضا بأن تشتمل إجراءات بدء الحجز والبيع على رقم القرار ومدة التنفيذ.

فيما نصت المادة الثالثة على التزام الشركة بالتعهد المقدم منها والخاص بان تكون منطقة الخدمات لخدمة قاطنى المشروع ، ونصت المادة الرابعة على عدم البيع أو التصرف فى أى وحدة من وحدات منطقة التعديل وفى حال ثبوت خلاف ذلك يلغى التعديل.

وأكدت المادة الخامسة على ضرورة أن تتعهد الشركة بان التعديلات محل القرار لا تتعارض مع كافة بنود العقود المبرمة بينها وبين قاطنى ومالكى المشروع، وفى حال ثبوت ذلك تعتبر هذه التعديلات ملغاه.
وتنص المادة السابعة على التازم الشركة بالاشتراطات البنائيه المعمول بها كحد أقصى بشرط عدم تجاوز قيود الارتفاع المسموح بها من قبل وزارة الدفاع.



موضوعات متعلقة
وزير الإسكان يعتمد تخطيط قطعة أرض 5 أفدنة لإقامة مشروع سكنى لـ"المحامين"

وزير الإسكان يعتمد تخطيط قطعة أرض لـ"جمعية الزراعيين" بأسيوط

وزير الإسكان يعتمد مخطط قطعة أرض لجمعية مستشارى استئناف الإسكندرية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة