سنة كبيسة لبرج الحوت.. يواجهون أزمات كبرى مهنيا فى بدايتها.. تراجع المكاسب المالية بالمنتصف.. استعدوا لسيطرة الوحدة على الحياة العاطفية.. والعلاقات الاجتماعية والأسرية هى طوق النجاة الوحيد فى 2016

الثلاثاء، 01 مارس 2016 04:18 م
سنة كبيسة لبرج الحوت.. يواجهون أزمات كبرى مهنيا فى بدايتها.. تراجع المكاسب المالية بالمنتصف.. استعدوا لسيطرة الوحدة على الحياة العاطفية.. والعلاقات الاجتماعية والأسرية هى طوق النجاة الوحيد فى 2016 برج الحوت - أرشيفية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من حالة النهوض والتقدم التى عاشها أبناء برج الحوت فى عامهم الماضى 2015، والذى كان يعد سنة حظهم على كل المستويات العملية والعاطفية وحتى الاجتماعية، إلا أن 2016 سيقلب كل هذه الموازين وسيعانون كثيرا ويشعرون بتقلبات ملموسة فى بدايته ومنتصفه وحتى النهاية، لذلك هذا العام يحتاج من الصبر والهدوء والسيطرة على النفس المزيد والمزيد حتى لا يخسرون كل ما جنوه طوال السنوات الماضية.

لكن وسط هذا التراجع والمعاكسات البرجية التى سيواجهها هذا البرج ستكون العلاقات الاجتماعية والأسرية القوية هى طوق النجاة بالنسبة لهم وستساعدهم على تخطى هذه الفترات وما يلاحقها من مشاكل بأقل خسائر ممكنة، وفقا لحديث خبيرة الأبراج "عبير فؤاد".

سنة كبيسة

* الحياة المهنية: حقق أبناء هذا البرج المزيد من النجاحات غير المسبوقة على مستوى العمل طوال السنوات الماضية، لكن للأسف يأتى هذا العام ليقلب الموازين تماما ويغير من هذا الاستقرار، فالمريخ سيسيطر فى بداية العام على هذا البرج وسينتج عن هذا التلاحم بعض المعاكسات مع زملاء العمل، الأمر الذى قد يهز بمكانتك ويقلل من قدرك لدى رؤسائك، خاصة إذا فقدت صوابك أو تركت العصبية والتوتر تسيطر عليك، لذلك الهدوء سيكون سر نجاحك وضبط النفس سيساعدك على تخطى المرحلة.

الحياة العاطفية لبرج الحوت

* الجانب العاطفى: أبناء برج الحوت عمليون لأقصى درجة ولا يعطون وقتا لمشاعرهم أن توقف مسيرة نجاحهم، لذلك سيظلون على هذه الوتيرة، ومعظمهم ستكون الوحدة هى جليسته ومؤنسته الوحيدة هذا العام، ويفضل أن لا ننصاع وراء علاقات محكوم عليها بالفشل من البداية حتى نملأ فراغنا العاطفى حتى لا تعد تجربة فاشلة وتزيد من صعوبة هذا العام علينا، ونترك هذا الجانب دون قلق، لأن العام القادم ربما يكون الأفضل بالنسبة للاستقرار العاطفى.

العلاقات الأسرية لبرج الحوت

العلاقات الأسرية: تمثل هذه العلاقات "طوق النجاة" بكل ما تحمل الكلمة من معنى، فالأجواء الأسرية والعائلية ستكون الدافع الوحيد لاستقرار هذا البرج وعدم الخروج من سياقه، لذلك يجب أن نهتم بهذه العلاقات جيدا ونرجع العلاقات القديمة التى تجمدت بفعل الزمن والانشغال، ربما تكون الثمرة الجيدة التى نحصل عليها هذا العام وسط هذه الضغوط الكبيرة.

العلاقات الاجتماعية لبرج الحوت

الصداقة والعلاقات الاجتماعية: يجب أن يبتعد هذا البرج عن إقامة صدقات وثيقة فى العمل لأن ربما تكون سبب إخفاقه، ويفضل أن يحتفظوا بصدقاتهم العادية خارج أجواء العمل تماما حتى لا يتعرضون لمشاكل هم فى غنى عنها.

الحالة الصحية لبرج الحوت فى 2016

الحالة الصحية: العلاج من أمراض مزمنة كنت تعانى منها لا يعنى أنك بذلك تخلصت منها نهائيا، لذلك يجب متابعة الدكتور والخضوع للفحص الدائم فى حال التعرض لأى أعراض مرضية جديدة حتى لا نزيد من المشاكل ونبادر بحلها من البداية.

الحوت: للأسف من الأبراج التى ستعيش أوقات عصيبة وغير محظوظة، فسيواجهون معاكسات كثيرة من "المريخ" خاصة بالنسبة للعمل، لذلك يجب أن يبتعدوا عن التسرع والعصبية قدر الإمكان.


موضوعات متعلقة..


2016 سنة كبيسة.. مواليدها الأقل حظا والأكثر كآبة


حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 1/ 3/2016


اختارى لبسك حسب برجك .. "الحوت" جريئة والأحمر والأسود ألوانها المفضلة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة