خليكى مُتجددة ..بالصور تعرفى على أزياء حمل أنيقة ومريحة

الثلاثاء، 01 مارس 2016 12:00 م
خليكى مُتجددة ..بالصور تعرفى على أزياء حمل أنيقة ومريحة امرأة حامل...صورة أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعانى كثير من السيدات الحوامل من تغيير شكلهم فى فترة الحمل، والتغييرات التى تحدث على شكل الجسد، التى غالباً تكون مصحوبة بزيادة فى الوزن، مما يترتب عليه عدم استطاعة ملابس معينة، وانحصارهن فى ارتداء أزياء الحوامل فقط، وترى معظم النساء أن أزياء الحوامل لا تتناسب مع عشقهن للأناقة، ولا تمكنهن من السير على أحدث صيحات الموضة، ولذلك تصاب كثير من السيدات باكتئاب فى فترة الحمل، بسبب التغييرات التى تطرأ على حياتها بشكل مناسب.

لكن مع تقدم خطوط الموضة، وظهور مجموعة جديدة من الأقمشة، تمكن النساء من تطويعها كما يرغبن ويفصلن أزياء حمل متجددة ومواكبة لصيحات الموضة.

مجموعة موديلات من أزياء الحمل الأنيقة:


1-الفستان:


بالتأكيد غير مقصود بالفستان، أن ترتدى النساء فستان الحمل، لكن هناك مجموعة أشكال من الفساتين التى تتسم بالوسع، وتصنع من أقمشة مرنة تعطى شعور بالراحة، وتناسب هذه الموديلات من الفساتين النساء الحوامل، وتجعلهن يظهرن بشكل أنيق.

ملابس1

فستان أنيق

2-السالوبيت:


أما هذا الموديل من السالوبيت، فيمكن أن ترتديه جميع الفتيات، كما يمكن أن ترتديه النساء الحوامل بأشكاله المختلفة، فهو يعطى مساحة للبطن مما يجعله مناسباً للنساء الحوامل طيلة فترة الحمل، ويمكن إضافة ارتداء كارديجان مع هذا الموديل كنوع من التجديد.

ملابس2

سالوبيت جينز

3-التيشيرت الفضفاض:


يعتبر هذا الشكل من التيشيرت الذى يصنع عادة من المواد القطنية، من أفضل الأزياء التى تناسب النساء الحوامل، خاصة إنه يتميز بتنوع أشكاله و ألوانه، كما يعطى هذا الموديل شعوراً بالحرية والراحة و الأناقة فى نفس الوقت.

ملابس3

التيشيرت الفضفاض

4-الجيب:


على عكس ما تعتقد كثير من النساء أن الجيب لا يناسب فترة الحمل، توجد الآن مجموعة موديلات من الجيب، الذى يصنع من أقمشة ناعمة ومرنة مثل الليكرا والأقمشة القطنية، التى تتميز بألوانها الزاهية و موديلاتها المتنوعة، وتتناسب هذه الموديلات مع النساء الحوامل وتزيد من أناقتهن.

ملابس4

الجيب

5-السروال القطنى:


لم يعد السروال من الأزياء الممنوعة عن النساء الحوامل، بسبب الأقمشة الخشنة التى يصنع منها و تصميمه الذى يحدد شكل البطن ويقيدها، حيث يوجد الآن مجموعة من السراويل المصنوعة من القطن، وتتميز بالوسع وتعطى شعوراً بالمرونة والراحة أثناء ارتدائها، وتناسب هذه السراويل النساء طوال فترة الحمل.

ملابس5

السروال القطنى


الموضوعات المتعلقة


- على خطى "كيم" ..محررة موضة تجرب أزياء حمل كيم كاردشيان تقدرى تقلديها؟

- 5 قواعد لاختيار أزياء حوامل أنيقة للمحجبات .. أهمها البساطة

- من السلوبيت للفستان .. كيف تطورت أزياء الحوامل على مدار 50 عام؟

- نصائح تجنبك شراء أزياء حوامل مكلفة.. استنصحى ووفرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة