أمين صندوق "المهندسين": المركزى للمحاسبات لم يخاطبنا بملاحظاته حول الميزانية

الثلاثاء، 01 مارس 2016 04:43 م
أمين صندوق "المهندسين": المركزى للمحاسبات لم يخاطبنا بملاحظاته حول الميزانية المهندس محمد خضر أمين صندوق نقابة المهندسين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس محمد خضر أمين صندوق نقابة المهندسين، إن الجهاز المركزى للمحاسبات لم يرسل حتى الآن تقريره الخاص بميزانية النقابة عن العام الماضى، والتى من المقرر مناقشتها فى الجمعية العمومية العادية الجمعة المقبلة، مؤكد أن الجهاز لم يبد حتى الآن رأيا فيها سواء بالقبول أو الرفض.

وأشار خضر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن الجهاز المركزى ليس من سلطاته أن يرفض أو يقبل الميزانيات لكنه يبدى ملاحظاته حولها فقط، ليتم تصويب ما بها فى حال وجود ملاحظات من قبل النقابة، لافتا إلى أنه فى حال عدم تقديمه لتقرير حول الميزانية حتى الجمعة، فسيتم التصويت عليها فى وجود مندوب الجهاز ، خاصة أن رأيه استشارى فقط، موضحا أنه من المنتظر أن يرسل التقرير للنقابة فى العمومية فى موعدها.

ومن المقرر أن يتم عقد الجمعية العمومية العادية لنقابة المهندسين، لمناقشة السياسة العامة للنقابة وعرض الانجازات للسنة الماضية، واعتماد ميزانية النقابة عن عام 2015م، واعتماد الموازنة عن السنة المقبلة 2016، وتعيين مراقب للحسابات وتحديد أتعابه، والنظر فى الاقتراحات المقدمة من الأعضاء والمعتمدة من مجلس النقابة.



موضوعات متعلقة:



ننشر ميزانية "المهندسين" قبل عرضها على العمومية 4 مارس المقبل..47 مليون جنيه إجمالى العجز بصندوق المعاشات مقابل 110 فى العام الماضى.. وزيادة الاستثمارات لمليار و280 ألفا..و325 مليون جنيه بالإسكان











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة