أحمد البرعى: فضائح البرلمان خطر على الجبهة الداخلية وتهدد جهود الرئيس

الثلاثاء، 01 مارس 2016 05:38 ص
أحمد البرعى: فضائح البرلمان خطر على الجبهة الداخلية وتهدد جهود الرئيس أحمد البرعى
كتب : مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى الدكتور أحمد البرعى، وزير التضامن الاجتماعى الأسبق وعضو المجلس الرئاسى لتحالف التيار الديمقراطى، تعجبه مما يحدث داخل مجلس النواب، معتبراً أن الأمر نذير خطر على الجبهة الداخلية التى بدأت تنقسم، قائلا:" نحن فى حالة ضرورة للالتفاف حول الرئيس عبد الفتاح السيسى، لأن مصر تحتاج إلى استقرار ولن تتحمل أى اضرابات بسبب أوضاعها الاقتصادية، حسب قوله.

وأضاف البرعى لـ"اليوم السابع"، أن الوضع الحالى فى البرلمان يتطلب تدخل العقلاء لتهدئة الموقف، مطالباً الرئيس السيسى بأن يوجه فى هذا الاتجاه لأن وحدة الجبهة الداخلية من الالتزامات الرئيسية على رئيس الدولة وعليه ألا يسمح بحدوث مثل هذه المهاترات" .

وتساءل:"هل نحن ملزمين بأن نرى على شاشات التلفزيون كل شخص يعرض فضائح الآخر وكأن التلفزيونات أصبحت منصات للتراشق؟، هل هذه الصورة التى نريد أن نصدرها عن مصر للمستثمر ونقول له إن هذا بلد آمن يجب ان تستثمر فيه ؟".

وناشد البرعى الرئيس عبد الفتاح السيسى بأن يكون هناك عقلاء يتدخلون لوقف هذه المهازل على الفضائيات المصرية، ليس لحجب هذا الأمر عن المواطنين فى الداخل، مؤكداً أن المواطن فى الدخل يعرف كل شىء، مشدداً على أن الخطر يهدد صورة مصر فى الخارج.

وتابع :"لا يمكن أن يقطع الرئيس هذه الأميال لأجل رحلة إلى دولة خارجية وتضيع جهوده من هؤلاء السفهاء على شاشات التلفزيون"، واختتم قائلا" الأمر تجاوز حرية الرأى وأصبح تبادلاً للفضائح" .




موضوعات متعلقة..



- كروت رئيس البرلمان الحمراء.. طرد محمد عمارة وأحمد طنطاوى بعد التشكيك فى التصويت ونشوب مشادات حادة.. ونائب: "ده مش مجلس".. وآخر: "ما تزعلوش من اللى هنوصله".. وعلى عبد العال للأعضاء:"هناك فخ منصوب لنا"



- الغضب يعصف بالبرلمان بسبب"دعم مصر"..المجلس يوافق على تشكيل الائتلاف بـ25% من الأعضاء..وانسحاب نواب المصريين الأحرار وائتلاف 25-30..ووكيل المجلس يوقع مذكرة بمقاطعة الجلسات..وطرد نائبين بالجلسة المسائية



- البرلمان يُنهى "خناقة" توفيق عكاشة وكمال أحمد بتشكيل لجنتين للتحقيق.. حرمان نائب التطبيع من حضور 10 جلسات لإهانته رئيس المجلس.. ونواب يُطالبون بتغليظ العقوبة.. وكمال أحمد: عُرض علىَّ بيع حذائى فى مزاد












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مراد

ياخوى ماتعملش فيها مصلح

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء قنديل

متى العمل

عدد الردود 0

بواسطة:

kazemtop222

نموذج عميل من الحزب المصري الديموقراطي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة