علاء السلكاوى يتقدم بأوراق ترشحه لمنصب نقيب محامى القاهرة الجديدة

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 04:46 م
علاء السلكاوى يتقدم بأوراق ترشحه لمنصب نقيب محامى القاهرة الجديدة نقابة المحامين
كتب - محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم علاء السلكاوى، المحامى بالنقض، عصر اليوم الثلاثاء، بأوراق ترشحه لانتخابات النقابات الفرعية للمحامين على منصب نقيب محامى القاهرة الجديدة.

وقال علاء السلكاوى، إن الهدف الأساسى من ترشحه هو خدمة المحامين، مضيفًا أن برنامجه ينحصر فى قضيتين، الأولى شباب المحامين، والثانية هى المعاشات.

وأضاف السلكاوى لـ"اليوم السابع"، أنه بمجرد الانتهاء من الانتخابات سيبحثون عن مقر جديد للنقابة، وتخصيص قطعة أرض لعمل نادى للمحامين وآسرهم والمساهمة فى زيادة المعاش وتطوير منظومة العلاج لتخفيف العبء عن كاهل المحامين.

وأشار إلى أنه سيسعى لعمل صندوق زمالة على غرار الصناديق المنشاة لبعض الوزارات، كى يستفيد منها المحامى وأسرته بعد تسويته للمعاش أو بلوغه السن القانونى للمعاش.

كما تقدم السيد سماحة، المحامى بالنقض بأوراق ترشحه على مقعد نقيب محامى شمال الشرقية، وتقدم الدوشى شاكر لمنصب نقيب محامى الأقصر.

وأكد السيد سماحة، أن مهنة المحاماة لكى تنجح فى أداء رسالتها لابد من التنسيق بين النقابات الفرعية، وكذا التواصل الدائم مع النقابة العامة لأداء عمل المحامى على كافة المستويات.

فيما تقدم محمد منطاوى، بأوراق ترشحه لعضوية مجلس النقابة الفرعية بالقاهرة الجديدة، وأحمد العساس لعضوية مجلس نقابة المنصورة، على عضوية مقعد قسم ثانى المنصورة، ومحمد الجمل المحامى بالاستئناف على مقعد محكمة أولاد صقر بنقابة محامى شمال الشرقية، كما تقدم محمود العربى المحامى على مقعد شباب نقابة محامين حلوان، وأبو الدهب بيومى لمحكمة الزاوية والشرابية، وشرين نبيل محمد لمحكمة مصر القديمة، ومحمد لبيب المحامى لمقعد دائرة الخليفة والمقطم، ومحمد جمال سلامة عضو مجلس نقابة جنوب القاهرة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة