زيزو يمنع"السيلفي"في معسكر الاهلي وطاهر يدعم اللاعبين

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 09:02 ص
زيزو يمنع"السيلفي"في معسكر الاهلي وطاهر يدعم اللاعبين مران الاهلى
كتب-رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص الجهاز الفني للأهلي خلال معسكر الفريق بالإسكندرية علي إبعاد اللاعبين عن الأجواء التي سبقت هذه المواجهة سواء برفض نادي الزمالك إقامة المباراة في ملعب برج العرب قبل ان يتراجع عن موقفه،بجانب أزمة الالتراس التي حاولت حضور التدريبات واضطر الفريق الاحمر لنقل مرانه لملعب دريم ثم التوجه إلي الاسكندرية خشية الصدام.

قوات الأمن حرصت علي انتظار حافلة الفريق الأحمر عند مدخل مدينة الاسكندرية واصطحابها الي مقر اقامة الفريق وسط اجراءات مشددة بالتنسيق مع حكمدار الإسكندرية وفرضت الاجهزة الأمنية كردونا أمنيا حول الفندق لمنع وصول اى فرد بخلاف العاملين والنزلاء.

أدارة الفندق أعدت فور وصول الاهلي استقبالا حافلا بالورود بالإضافة الي تورتة كبيرة عليها صورة اللاعبين ،وشهد الفندق إجراءات أمنية مشددة .

عبد العزيز عبد الشافي كثًف جلساته مع اللاعبين للمطالبة بضرورة تحقيق الفوز والاستمرار في صدارة جدول البطولة،كما تلقي زيزو وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة اتصالات من محمود طاهر لدعم الفريق الأحمر والشد من ارز اللاعبين.

زيزو فرض أيضا سرية شديدة علي تدريبات الفريق وسمح لوسائل الإعلام بمتابعة عملها في أضيق الحدود،كما حذر لاعبو الفريق من مغادرة غرف الفندق إلا في الأوقات المحددة خاصة مع الجماهير التي تواجدت امام الفندق لإلتقاط صور سيلفي وأخري تذكارية مع نجوم القلعة الحمراء.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة