القنصلية المصرية: نقل مصرى مصاب فى حادث تعدى للرياض لتلقى العلاج

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 05:21 م
القنصلية المصرية: نقل مصرى مصاب فى حادث تعدى للرياض لتلقى العلاج وزارة الخارجية – أرشيفية
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت القنصلية المصرية العامة بالرياض أن السلطات السعودية، وافقت على نقل مواطن مصرى مصاب فى حادث تعدى بوادى الدواسر إلى الرياض لتلقى العلاج اللازم.

وقالت القنصلية - فى بيان اليوم - إنه "فى اطار متابعة البعثة لحادثة إطلاق النار على مواطنيين مصريين بمدينة وادى الدواسر وزيارة القنصل العام ماجد نافع لمدينة وادى الدواسر للاطمئنان على المواطنين وقيامه بزيارتهما، فقد قام القنصل بالتواصل مع المسئولين السعوديين هناك بشأن متابعة الحادث وكذا تواصله مع إمارة الرياض عقب عودته لطلب نقل المصاب خيرى القطب محمد رماح إلى الرياض لتلقى العلاج اللازم حيث وافقت السلطات السعودية مشكورة على هذا الطلب بنقله إلى إحدى المستشفيات بمدينة الرياض".

وأعربت القنصلية عن خالص الشكر والتقدير للجهات السعودية على الموافقة بنقل المواطن المذكور للعلاج بالرياض، مؤكدة أنها وتوالى التواصل مع السلطات السعودية لمتابعة عملية القبض على الجناة والتحقيقات ذات الصلة.

وكان شقيقان مصريان يعملان فى احد المطاعم بمنطقة وادى الدواسر جنوب العاصمة السعودية تعرضا مؤخرا لإطلاق نار وطعن على يد مجموعة من الشباب بالمطعم دخل على إثرها احدهما إلى العناية المركزة بإحدى المستشفيات بوادى الدواسر وتطلبت اصابته نقله للرياض لاستكمال علاجه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فرج رماح

انا احد المصابيين فى وادى الدواسر

كله كدب احنا لسه موجدين فى مستشفى الوادى حتى الان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة