لو زهقت من القديم.. أحدث 4 تطبيقات على هواتف الأندرويد والآيفون

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 02:08 ص
لو زهقت من القديم.. أحدث 4 تطبيقات على هواتف الأندرويد والآيفون هواتف ذكية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع بداية عام 2016 قام المطورون من مختلف دول العالم بطرح عدة تطبيقات جديدة على المتاجر المختلفة منها ما هو جديد بالكامل ويحمل أفكارًا غير مسبوقة وأخرى مجرد تحديث لأفكار سابقة، وإذا كنت من محبى تحميل التطبيقات وتجربتها على هاتفك الذكى، فنرصد لك مجموعة من أحدث التطبيقات التى ظهرت منذ بداية العام وحتى الآن، سواء على هواتف آيفون أو التى تعمل مع نظام تشغيل ios.

- تطبيق Music Memos

إذا كنت من هواة تسجيل مقاطع موسيقية لاختبار صوتك أو لديك موهبة تريد تسجيلها بشكل محترف، فهذا التطبيق المجانى متاح على هواتف آيفون ويعمل على تسجيل المقاطع بحرفية عالية.
هواتف الأندرويد والآيفون (1)

- تطبيق Hyperspektiv


هواتف الأندرويد والآيفون (2)
من أهم التطبيقات المتخصصة فى وضع مؤثرات على الصور التى تقوم بالتقاطها بهاتفك الذكي، فالتطبيق قادر على تغيير شكل الصور بطريقة مبتكرة وإضافة مؤثرات تجعلها أكثر جاذبية.
- تطبيق Kickstarter
موقع Kickstarter من أشهر الجهات التى تقوم بعرض الأفكار والمشروعات لتلقى الدعم المادى، ومؤخرًا تم إطلاق تطبيق مجانى للموقع على الأندرويد والآيفون، ويمكن من خلاله متابعة كل جديد.
هواتف الأندرويد والآيفون (3)
- تطبيق Microsoft Selfie
إذا كنت من محبى صور السيلفى، وتحاول أن تلتقط صورًا لنفسك باستمرار بشكل صحيح، فمؤخرًا أطلقت مايكروسوفت تطبيقًا على هواتف آيفون مخصص لصور السيلفى.
هواتف الأندرويد والآيفون (4)








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال

جيد

ممتاز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة