لو خطوبتك فى الفلانتين..اختارى من موديلات فساتين خطوبة باللون الأحمر

الإثنين، 08 فبراير 2016 10:00 م
لو خطوبتك فى الفلانتين..اختارى من موديلات فساتين خطوبة باللون الأحمر فتاه
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقبل عيد الحب، وتقبل معه المناسبات السعيدة والخطوبات، فكثير من الفتيات تحرصن على تحديد موعد خطبتهن يوم عيد الحب، ليكون هذا التاريخ رمزاً للرومانسية فى حياتها الخاصة، وتحتار العديد من الفتيات فى ألوان فساتين الخطوبة التى من الممكن أن ترتديها فى هذا اليوم، وتبدأ مخاوف الفتيات من اختيار أحد فساتين الخطوبة الحمراء، لأنه من الألوان الجريئة التى تحتاج إلى التعامل معها بحرص شديد، خاصة أنه يحتاج إلى إكسسوارات مميزة تضيف أناقة له، حيث أن اللون الأحمر فى حد ذاته، يعكس حالة من الأناقة والجاذبية لكل من ترتديه.

مجموعة موديلات من فساتين خطوبة باللون الأحمر:



1-فستان مميز، دخل فيه التطريز باللون الذهبى الفاتح، لذلك إذا اخترتى هذا الفستان، احرصى على ارتداء إكسسوارات بسيطة جداً، لأن طبيعة القماش المصنوع منها الفستان، لا تحتاج إلى أن تبرز بأى إكسسوار.
فستان أحمر
فستان احمر بتطريز من اللون الذهبى


2-فستان جذاب من درجة الأحمر الداكنة "دم الغزال" مع دخول اللون الأسود بشكل بسيط، مما يزيد من أناقة الفستان، والموديل المميز يناسب جميع أشكال الجسم، وشكل الصدر المميز، يجعل الفستان يشبه فساتين الأميرات.
فستان احمر 2
فستان أحمر "دم غزال" مع دخول اللون الأسود بشكل بسيط


3-فستان بسيط بدرجة خاصة فهى بين درجات الأحمر الداكن و أول درجات اللون النبيتى، موديل الفستان الرقيق يجعله يحتاج إلى إكسسوار بشكل بسيط أيضاً ليزيد من جماله، ومن الممكن إرتداء حذاء من اللون البيج أو الذهبى مع هذا الموديل.
فستان أحمر 3
موديل أنيق بين الأحمر الداكن والنبيتى

4-فستان أنيق، يتميز الجزء العلوى فيه بالرقة الشديدة التى تظهر واضحة فى القماش الذى يحمل تطريز بارز من نفس نوع القماش، ودرجة اللون الأحمر الفاتح تجعل الفستان مناسباً لأصحاب البشرة السمراء.
فستان احمر 4
موديل أنيق من اللون الأحمر الفاتح يناسب الفتاه السمراء

5-فستان أحمر منفوش، مع دخول اللون البيج الفتح، يزيد من جمال الفستان، ويجعل اللون الأحمر يظهر بشكل مميز، وشكل الفستان يجعله أقرب إلى فساتين الملكات قديماً.
فستان احمر 5
فستان أحمر منفوش مع اللون البيج

6-موديل جذاب لا يعتمد على نوع من التطريز ، أو الأقمشة التى تحمل شغل بارز، وتصميم الفستان بشكل مميز، يجعله موديل بسيط للعرائس فى عيد الحب.

فستان أحمر 6
موديل أحمر بسيط











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة