"لامودى" للعقارات تحصل على استثمارات بقيمة 29 مليون يورو

الإثنين، 08 فبراير 2016 01:16 م
"لامودى" للعقارات تحصل على استثمارات بقيمة 29 مليون يورو استثمارات عقارية - أرشيفية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت المنصة الإلكترونية "لامودى" للعقارات وإحدى الشركات التابعة لروكيت إنترنت الألمانية عن تلقيها استثمارات بلغت 29 مليون يورو، وذلك من خلال مجموعة Asia Pacific Internet Group التابعة لشركة روكيت إنترنت، بالإضافة إلى مجموعة Holtzbrinck وهى شركة أوروبية متخصصة فى الاستثمار بالشركات الناشئة، ومجموعة Tengelmann الدولية والمتخصصة فى قطاع التجزئة.

ومن جهته قال الرئيس التنفيذى لشركة Asia Pacific Internet Group، هانو ستيقمان "نحن سعداء للغاية فى تنويع محفظتنا الاستثمارية عبر المنصة الإلكترونية لامودى التى أثبت قدرتها على التكيف مع مختلف الأسواق والثقافات فى الأسواق الناشئة عبر تقديم تجربة أفضل للمستهلك ونحن واثقون من أن نرى نموا ملحوظا فى العام الجديد واستغلال الفرص الاستثمارية المتاحة فى الأسواق الناشئة".

جاء إعلان لامودى عن هذا التمويل للكشف عن خططها للاستثمار والتوسع فى الأسواق الرئيسية التى تقدم خدماتها بها فى أمريكا الجنوبية وآسيا وستستخدم مبالغ الاستثمار فى خطط النمو لها، حيث أعلنت الشركة بأن حجم النمو فى عام 2015 بلغ ما يقارب 460 فى المائة مقارنة بالعام الماضى وترغب فى مواصلة هذا النمو للعام الجديد.

وبدوره صرح كيان موينى، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة لامودى، بأن "لامودى هى شركة سريعة النمو فى مختلف أنحاء العالم وهدفنا هو بناء أكبر منصة عقارية من الفلبين إلى المكسيك، فان هذا التمويل سوف يسمح لنا بتحقيق أهدافنا بالهيمنة على المزيد من الأسواق الناشئة فى وقت أقصر، حيث شهد العام الماضى نجاحا ملحوظا وحققنا أهدافنا عبر عمليات استحواذ قمنا بها بالعديد من الأسواق الناشئة مما جعلنا فى مركز متقدم فى العديد من هذه الأسواق".

يذكر أنه فى شهر فبراير من العام الماضى تلقت لامودى 16 مليون يورو من الاستثمارات لتعزيز عملياتها والتوسع فى الأسواق الناشئة التى تعمل بها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة