كلاكيت تانى مرة.. مستقبل وطن يحرج "دعم مصر".. وكيل الهيئة البرلمانية للحزب يستقيل لعدم دعوته فى الاجتماعات.. ويؤكد: قادة الائتلاف يتواصلون معى لحل الأزمة.. رئيس الهيئة: لن نوقع جزاء على نائبنا

الإثنين، 08 فبراير 2016 09:05 م
كلاكيت تانى مرة.. مستقبل وطن يحرج "دعم مصر".. وكيل الهيئة البرلمانية للحزب يستقيل لعدم دعوته فى الاجتماعات.. ويؤكد: قادة الائتلاف يتواصلون معى لحل الأزمة.. رئيس الهيئة: لن نوقع جزاء على نائبنا النائب محمود يحيى وكيل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للمرة الثانية، يسبب حزب مستقبل وطن إحراجا لائتلاف دعم مصر، عقب استقالة النائب محمود يحيى وكيل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، بعد أن أثار الحزب الشاب أزمة كبيرة عقب إعلانه، قبل انعقاد مجلس النواب، الانسحاب بشكل كامل من ائتلاف دعم مصر على لسان رئيس الحزب محمد بدران، قبل أن يعود الحزب، وينضم للائتلاف، إلا أن هذه الاستقالة زادت من إحراج ائتلاف الأغلبية البرلمانية لأنها تأتى عقب استقالة النائب مصطفى بكرى من ائتلاف دعم مصر.

استقالة وكيل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن


وأعلن محمود يحيى، وكيل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، استقالته من ائتلاف دعم مصر، وقال إنه يتحفظ على ذكر الأسباب فى الوقت الحالى، وسيعلن ذلك فيما بعد.

يشار إلى أن النائب محمود يحيى المستقيل من ائتلاف دعم مصر، أبدى فى وقت سابق اعتراضه على طريقة إدارة الائتلاف، مؤكداً أن هناك انفرادا بالقرار فى دعم مصر.

مصادر: عدم دعوة وكيل الهيئة البرلمانية لاجتماعات "دعم مصر" سبب الاستقالة


وكشف مصدر أن سبب استقالة النائب محمود يحيى وكيل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، من ائتلاف دعم مصر، أنه النائب لم يتم دعوته لاجتماع الائتلاف لثلاث اجتماعات متواصلة، بما فيها انتخابات منسقى محافظة المنيا، ولم يتم لإبلاغه بوجود انتخابات من الأساس.

وعلق محمود يحيى وكيل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، على هذه المعلومات، بقوله، إن هناك تواصلا لحل الأزمة، لافتا أن قادة ائتلاف دعم مصر يتواصلون معه لحل الأزمة، مشيرًا إلى أن الجميع يسعى لمصلحة الوطن، وأنه لا يفضل الخوض فى أسباب الاستقالة حاليًا.

مستقبل وطن: فوجئنا باستقالة محمود يحيى


من جانبه، قال أحمد حسن، المتحدث الرسمى لحزب مستقبل وطن، إن حزبه فوجئ بقرار استقالة محمود يحيى، وكيل الهيئة البرلمانية لمستقبل وطن، من ائتلاف دعم مصر، مضيفًا " أن حزبه سيراجع النائب فى قراره ويعرف الأسباب التى دفعته للاستقالة، وعقب ذلك سيصدر بيان رسمى لتحديد الموقف الأخير للحزب.

أشرف رشاد: لن نوقع جزاء على نائبنا

وأعلن النائب أشرف رشاد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، عن لقاء مزمع بين النائب محمود يحيى وكيل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن وقيادات بائتلاف دعم مصر، لبحث استقالة النائب من الائتلاف وتقريب وجهات النظر بين الطرفين.

وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، فى تصريحات خاصة إلى أنه حال تمسك النائب باستقالته من " دعم مصر" فإن مستقبل وطن لن يوقع جزاءات على النائب لأن ارتباط النواب بالائتلاف عبر ميثاق شرف لابد أن يقتنع به كل نائب.


موضوعات متعلقة..



- نائب حزب مستقبل وطن المستقيل من دعم مصر: هناك محاولات لحل الأزمة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة