قبل مباراة القمة "بدون جماهير" .. رسائل المشجعين للمدرجات الخاوية

الإثنين، 08 فبراير 2016 05:00 م
قبل مباراة القمة "بدون جماهير" .. رسائل المشجعين للمدرجات الخاوية جماهير كرة القدم
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صافرة حاكم تعلن بداية المباراة التى يتخللها صمت، ومدرجات خاوية هجرها المحبون، فى انتظار معجزة السماء التى تحل عليهم وتعطيهم من جديد إشارة البدء للدخول من جديد، مشاهد قاسية على قلوب ومحبى كرة القدم فى مصر، هذا الوقت الذى تلعب فيه مباراة لقطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك بلا جمهور، قرار صعب لم ولن يقدر محبى الساحرة المستديرة على تحمله، هذه المقاعد الخاوية تناديهم، اللاعبين محتاجين لسماع دوى أصواتهم فى أرجاء الملعب، يحفزوهم أحياناً ويعاتوبهم أحياناً أخرى، هذه الضجة التى صمتت منذ سنوات طويلة، ومن المتوقع أن تعود من جديد ولكن لا أحد يعرف هذا الموعد.

قبل ساعات قليلة من مباراة الأهلى والزمالك، وقبل أن يعلن الحكم بدء المباراة التى سيشاهدها المحبين من شرق مصر إلى غربها، قرر العاشقين والمتلهفين على اللقاء إرسال رسائلهم إلى هذه المدرجات التى تشتاق هى الأخرى إليهم...

"يارب يا عالى انصر الزمالك الغالى"، هكذا بدأت شيماء سليم حديثها إلينا، فكانت هذه هى الرسالة المقتضبة التى أرادت أن ترسلها إلى مقعدها الخاوى فى المدرج، وتمنت لو كانت حاضرة لهذه المباراة الهامة فى الدورى، والتى كانت ستفرق كثيراً مع اللاعبين إذا كان هناك جمهور مسموح له بالدخول والمشاركة، وأردت أن ترسل التحية لكل الشهداء الذين دفعوا حياتهم من قبل ثمناً للحضور، وتمنت هى أن تكون موجودة فى مكانها يوم المباراة.

أما أحمد جابر، المشجع الأهلاوى الأصيل، الذى يعيش أسوأ فترات حياته لأنه ممنوع عليه هو وغيره من الملايين حضور مباريات ناديه المفضل، فيقول فى ليلة القمة "الأهلى ولا غيره يفرحنى...يارب تفوز وتفرحنا".
"يا مكانى حافظ على عهدى فى التالتة يمين أدعى لأبطالنا يجلبوا لينا النصر الغالى"، هذه كانت نص الرسالة التى أرسلها محمد عاطف مشجع نادى الزمالك إلى مقعده الخاوى فى التالتة يمين، بكل حزن على عدم حضوره مباراة هامة مثل هذه لناديه المفضل.

ريم عاصم الزملكاوية المتعصبة تبعث هى الأخرى برسالتها إلى المدرجات الخاوية على عروشها، وتشد على أزرها بأن تكون إلى جوار ناديها المفضل فى الساعات القليلة المقبلة، وتوصيه خيراً بهم وأن يطلق الشماريخ فى لحظة الفوز فرحاً بفوز الأبطال.

أما علا، الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعى بـ"علا زمالك" أكدت فى رسالة رومانسية إلى المدرجات الخاوية" خدنى الحنين بعد السنين جابنى هنا..يا زمالك المكان اللى اتولد فيه حبنا"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة