فنية اليد توافق على اعتذار الأهلى عن عدم المشاركة فى البطولة الأفريقية بتونس

الإثنين، 08 فبراير 2016 09:48 م
فنية اليد توافق على اعتذار الأهلى عن عدم المشاركة فى البطولة الأفريقية بتونس خالد حمودة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافقت اللجنة الفنية باتحاد كرة اليد برئاسة خالد حمودة على اعتذار النادى الأهلى عن عدم المشاركة فى البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس المقرر لها شهر إبريل المقبل بتونس، حيث سيتم التنسيق مع نادى هليوبوليس بطل كأس مصر بخصوص المشاركة من عدمها حسب البرنامج الزمنى لمسابقات الدورى.

كما اعتمدت اللجنة فى اجتماعها الذى عقد اليوم برنامج إعداد المنتخب الأول لأولمبياد ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل وبطولة كأس العالم 2017 بفرنسا.

فيما قررت اللجنة توجيه خطاب شكر لكل من جهاز الرياضة العسكرى واتحاد الشرطة لمساهمتهما فى إنجاح تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية بالموافقة على تدريب منتخبات الدول المشاركة على صالتيهما.
بينما قررت اللجنة أيضا السماح للمدربين الذين اجتازوا الدراسة المتخصصة لمدربى حراس المرمى التى نظمتها اللجنة العليا للمدربين خلال الفترة من 9 و حتى 13 يناير الماضى بمرافقة فرق انديتهم والجلوس على مقعد البدلاء كإدارى خامس و السماح له بتوجيه حراس المرمى فقط خلال المباريات.
كما وافقت اللجنة على إنتقال عدد من اللاعبين ووفقا لما جاء بكتاب الأسس الذين لم يشاركو فى عدد مباريات مع انديتهم منذ بداية الموسم و حتى 31 ديسمبر الماضى .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة